Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"ما بجيش على الضعيف ".. تفاصيل مثيرة في التصالح بين مرتضى منصور وسما المصرى

حوادث sama-and-mortada1904
مرتضى منصور وسما المصرى

فاطمة طارق

قال أشرف ناجى محامى الفنانة الاستعراضية سما المصرى : إن التصالح مع مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق فى القضايا المقدمة ضد سما المصرى أخذ قرابة الشهرين إلا أنه عفا عنها فى النهاية .

وأضاف أشرف ناجى أن مرتضى منصور قال له "أنا ما بجيش على الضعيف ..وهى فى شدة ولازم أسامحها " . 

وكان دفاع مرتضى منصور تقدم  بالتصالح أمام المحكمة الاقتصادية فى 8 قضايا مقامة بالفعل ضد سما المصرى من أصل 16 قضية .

براءة سما المصرى

وكانت المحكمة الاقتصادية، قضت ببراءة سما المصري في تهمة التعدي على الإعلامية ريهام سعيد وسبها عبر "واتس آب".

رفض الاستشكال

وسبق أن قررت محكمة القاهرة الاقتصادية رفض الاستشكال من محامى سما المصرى، لوقف حكم حبسها 6 أشهر في اتهامها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، لحين الفصل في الطعن على القضية بمحكمة النقض، واستمرار قرار حبسها وذلك يوم 17 يناير الماضي.

الاحالة للمحكمة

وكشفت أوراق الإحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، فى شهر مايو الماضى، أنه فى 24 أبريل 2020 أمر رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية، والتى شملت توجيه الاتهام ضد سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ"سما المصرى".

وكشف أمر الإحالة أن المتهمة فى شهر أكتوبر عام 2019، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك- إنستجرام- يوتيوب" مقاطع مصورة لها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

كما تقرر تأجيل نظر الاستشكال المقدم من سما المصري، لوقف حكم حبسها 6 أشهر في اتهامها بسب سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، لحين الفصل في الطعن على القضية بمحكمة النقض.

وتم تأجيل استئناف الحكم الصادر علي سما المصري بحبسها سنتين، تخفيف الحكم الصادر ضد سما المصري من سنتين إلى عام وتغريمها 100 جنيه.

جدير بالذكر أن سما المصري من مواليد 15 يوليو 1976، واسمها الحقيقي سامية، وهي راقصة مصرية وممثلة ومغنية، عملت في بدايتها كمذيعة بقناة المحور الفضائية بعد تخرجها من الجامعة لكنها تركت هذا المجال وتفرغت للعمل في المجال الفني.

وقامت بإنتاج أول كليباتها وهو من إخراج سامح عبد العزيز وبعدها شاركت آخرين في حفلاتهم مثل مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم، وغنت ومثلت فيديو كليب بعنوان «يا أحمد يا عمر» ضمن أحداث فيلم مجانين نص كوم والذي كان سببا في شهرتها، كما كان سبب جدلا كبيرا حول كيفية لبسها وطريقة رقصها التي اعتبرها الجمهور فاضحة وغير لائقة، ومن آخر أعمالها إنشاء قناة فلول.








Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements