رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مأمورية أمنية لضبط سلمى الشيمى فتاة "سيشن سقارة"

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي
توجهت مأمورية أمنية لتحديد مكان إقامة سلمى الشيمي المعروفة إعلاميا بـ"فتاة سيشن سقارة" بالمنطقة الأثرية بعد أن اثارت حالة من الاستياء والإساءة إلى الحضارة المصرية  تمهيدا لتقديمها لجهات التحقيق خلال ساعات لسماع أقوالها في البلاغات المقدمة ضدها.


وكانت الأجهزة الأمن القت القبض على مصور جلسة التصوير عارضة الأزياء سلمى الشيمي بالمنطقة الأثرية بالأهرامات والتي أثارت حالة من الجدل لدى المواطنين للاساءة إلى الحضارة المصرية. 

وقال حسام محمد مصور فوتوسيشن سلمى الشيمي، إنه حصل على 1000 جنيه مقابل جلسة التصوير.

وأوضح ، أن سلمى اتفقت معه على تصوير فوتوسيشن عن حياة الفراعنة بمنطقة الأهرامات قائلا: "رحنا ودخلنا وأول ما سألونا على البوابة هتصوروا إيه قولنا هنصور فوتوسيشن عادى عن الفراعنة وهي دخلت على البوابة بعباية، وغيرت تحت وقطعنا تذاكر عادية" 


وكان أشرف فرحات المحامي، تقدم ببلاغ للمستشار حمادة الصاوى النائب العام، ضد عارضة الأزياء سلمى الشيمى ، يطالب فيه بالتحقيق معها، وإحالتها لمحاكمة عاجلة ، لاتهامها بتشويه الحضارة وإهانتها لتاريخنا الفرعوني العظيم، لقيامها بالتصوير بملابس فرعونية مثيرة ومزعجة بمنطقة سقارة الأثرية والمعروفة إعلاميا بفتاة سيشن سقارة.

وقال فرحات ببلاغه: خرجت علينا المشكو في حقها بعدة صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حسابها المتاح للعامة بالفيس بوك والمعنون باسم Salma Elshimy وهي بملابس فرعونية تظهر بصورة مثيرة ومزعجة في منطقة سقارة.

وتبين من خلال المتابعة إن الصور حقيقية بالفعل للمشكو في حقها التي تعمل عارضة أزياء على حد وصفها لنفسها عبر حساباتها الأمر الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب البلاغ بإحالة من سمح لها بالتقاط تلك الصور بتلك المنطقة وبهذه الكيفية إلى النيابة العامة لاتخاذ شؤونها نحو التحقيق معهم لما ارتكبته بمعرفتهم من نشر تلك الصور التي اثارت رواد مواقع التواصل الاجتماعى فقد شنوا هجوما على واقعة التصوير المثيرة معتبرين أن ذلك تشويها لأماكن أثرية عظيمة يأتي إليها الزائرون من جميع أنحاء العالم، وجاءت معظم التعليقات تنادي بضرورة معاقبة كل من تسبب وسهل تصوير هذا العمل.
Advertisements
الجريدة الرسمية