Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مأدبة إفطار تجمع رجال الشرطة والجيش وأهالي جنوب سيناء

حوادث
مديرية أمن جنوب سيناء

منال حماد - أحمد سلامة


نظمت مديرية أمن جنوب سيناء أمس الخميس، مأدبة إفطار لرجال الشرطة والقوات المسلحة ورجال الدين وشيوخ وعواقل البدو، وأخرى لأهالي "رأس سدر، أبوزنيمة".

ويأتى ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى الاهتمام بالبعد الإنسانى للقوات لرفع الروح المعنوية وبذل الجهود وتحقيق التقارب بين الأجهزة التنفيذية وقوات الشرطة والقوات المسلحة لمواجهة الظروف الأمنية الراهنة.

بمناسبة شهر رمضان الكريم، قامت مديرية أمن جنوب سيناء بإقامة حفل إفطار بمدينة طور سيناء حضره محافظ جنوب سيناء واللواء مساعد الوزير لمنطقة سيناء والمحامى العام لجنوب سيناء والقيادات الأمنية بالمديرية وقيادات القوات المسلحة ورجال الدين (ممثلين من الأزهر والكنيسة) وبعض رجال الأعمال والإعلاميين بالمحافظة وشيوخ وعواقل البدو والضباط والأفراد والمجندين.

عقب تناول الإفطار ألقى المحافظ كلمة وجه خلالها الشكر للحضور وأثنى على مجهودات رجال الأمن بالمحافظة متمنيًا لهم دوام التوفيق.

كما أقامت مديرية أمن جنوب سيناء مأدبة إفطار لأهالي (رأس سدر، أبوزنيمه) بمشاركة قيادات ورجال الشرطة بالمديرية، وذلك لتوطيد أواصر الثقة بين المواطنين ورجال الشرطة.

يأتى ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى التواصل مع المواطنين ومشاركتهم الاحتفال بمختلف المناسبات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements