رئيس التحرير
عصام كامل

لم تر الشارع منذ 3 سنوات.. النيابة تتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط مسكن فتاة متغيبة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تحفظت نيابة حلوان الجزئية على كاميرات المراقبة الخاصة موقع سكن فتاة في العقد الثاني من العمر متغيبة عن منزلها لنطاق دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة ذهبت  لشراء بعض الأغراض من أحد المحال التجارية بجوار منزلها بمدينة حلوان، ولم تعد لمسكنها.


وبمناقشة والد الفتاة أقر بقيامه بحبسها بالمنزل لمدة 3 سنوات بعد أن أجبرها على ترك التعليم في مرحلة الإعدادية، ولم يسمح لها بالخروج إلا مرات معدودة، وبرر ذلك بسبب خوفه الشديد عليها.

وأكد أنه لا يوجد بينه وبين أحد أي خلافات شخصية، ولا يوجد أي عداء مع الجيران، ورجح قيام نجلته بالهروب بسبب معاملته القاسية لها.

وبمناقشة والدة الفتاة أقرت بقيامها بإعطاء نجلتها أموال لشراء مأكولات من أحد المحال بجوار سكنهما إلا أنها خرجت ولم تعد.

وتلقي المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من "أحمد ر"، 45 سنة، ومقيم بمنطقة المساكن الاقتصادية بمدينة حلوان، مفاده اكتشافه تغيب نجلته "مريم"، 17 سنة، حيث خرجت لشراء بعض متطلبات المنزل، من أحد المحال التجارية بجوار منزلها، ولم تعد لمسكنها، ومر أكثر من 24 ساعة على تغيبها.

فيما تجري مباحث قسم شرطة حلوان عمليات تفريغ لكاميرات المراقبة بمحيط موقع سكن الفتاة المتغيبة وجار تكثيف التحريات للوقوف على ملابسات الحادث، والتأكد من وجود شبهة جنائية حول الواقعة من عدمه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

وفي سياق منفصل أمرت نيابة التبين الجزئية بفحص كل بلاغات التغيب بمنطقة التبين وذلك لمحاولة العثور علي ذوي طفل رضيع ملقي في أحد شوارع التبين.

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا من الأهالى بوجود طفل رضيع ملقي بالشارع بمنطقة التبين وبالانتقال والفحص تبين أن الطفل عمره نحو يومان، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج وجار فحص كاميرات المراقبة لتحديد هوية المتهم بالقائه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.
الجريدة الرسمية