رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لحظة سقوط مخلفات هدم من أعلى عقار على طفل الشرابية | فيديو

فيتو
حصلت "فيتو" على مقطع فيديو يرصد لحظة سقوط طفل على الأرض عقب سقوط مخلفات هدم غرفة من أعلى العقارات منطقة إيديال فى الشرابية، وتم نقله إلى المستشفى داخل غرفة العناية المركزة.



وكشف مصدر أمنى، أنه أثناء لهو الطفل مع أصدقائه بمنطقة إيديال بدائرة قسم شرطة الشرابية، سقط عليه مخلفات بناء غرفة من أعلى أحد العقارات فسقط على الأرض مغمى عليه.

وأضاف المصدر، أن أهالى المنطقة قاموا بنقله إلى المستشفى ليتلقى العلاج اللازم، مؤكدا أنه تم وضعه داخل غرفة العناية المركزة.




وأشار المصدر، إلى أنه بالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة موظفين بحى الشرابية، مؤكدا أنهم أثناء إزالة غرفة مخالفة أعلى أحد العقارات سقطت منها مخلفات على الأرض فتصادف مرور الطفل.

وأوضح المصدر، أن الموظفين لم يقوموا بفرض كردون أمنى أثناء إزالة المخالفة مما أسفر عن حدوث الواقعة، مؤكدا أن أسرة الطفل لم تحرر أى محضر حتى الآن.




وفى سياق متصل شهدت منطقة الفلل بمدينة بنها حادثا مأساويا أسفر عن وفاة روان محمد عامر، 18 سنة، التي راحت ضحية الإهمال تسبب في سقوط مخلفات بناء من أعلى ونش بالدور الـ11 من العمارة المجاورة لمنزلها أثناء خروجها لشراء بعض الاحتياجات مصادفة.

طالبت أسرة الشابة بإعادة فتح التحقيق في الواقعة وتقديم المتهمين الحقيقيين للعدالة.

قال محمد عامر، والد روان، إنه فوجئ باتصال هاتفي من زوجته تبلغه بالحادث فأسرع إلى مستشفى بنها الجامعي ليجد ابنته غارقة في دمائها ومتوفاة، وأخبره موظفو المستشفى أن من قام بنقلها شخص مجهول يسكن في العقار المخالف المجاور لمنزلهم وادعى أنه طبيب بجامعة بنها ولكنه هرب فور إنزالها من سيارته ولا يعلمون هويته حتى الآن مطالبا  بتحويل المحضر من إداري إلى جنائي. 

وقالت والدة روان أماني الحملاوي، إنها تبكي ابنتها ليلا نهارا مشيرة إلى أنها فقدت قلبها وحياتها مع فقدان ابنتها الكبرى التي رزقت بها بعد 8 سنوات زواج، مشيرة إلى أنه قبيل الحادث نزلت روان لشراء بعض الاحتياجات لها حيث سبقت شقيقتها التوأم ندا التي نزلت ورائها لتعود الشقيقة تصرخ لما أصاب الفقيدة إذ سقط عليها مواد البناء التي كانت تنقل بونش للدور الحادي عشر في البرج المجاور لمنزلهم في الفلل ببنها. 

فيما ناشد الحاج جمال الحملاوي خال روان، عضو الغرفة التجارية بالقليوبية جهات التحقيق بفتح القضية من جديد حتى تستطيع الأسرة أن تحفظ حق الضحية التي راحت ضحية إهمال ومحاولات بعض أصحاب النفوذ أن يفلت الجاني الحقيقي من العقاب وهو ما لن نسكت عليه.

 
كان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطاراً من الرائد أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز شرطة بنها، من مستشفى بنها الجامعي بوصول الطالبة «روان محمد عامر»، 18 سنة، جثة هامدة، إثر إصابتها بنزيف في المخ وكسر بقاع الجمجمة، أودى بحياتها.

جرى إخطار اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، والعقيد عمرو الجزار، مفتش مباحث بنها، وتبين أن الطالبة وقع على رأسها مواد تكسير وبناء، كان يحملها «ونش» مثبت في الطابق الـ11 بأحد الأبراج المجاورة للمنزل محل إقامتها، بمنطقة الفلل في مدينة بنها، وأثناء خروجها من مسكنها الموازي للعقار، سقطت عليها مواد البناء التي أودت بحياتها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 475 لسنة 2021 إداري مركز بنها، للعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثة وطلب تحريات المباحث.
Advertisements
الجريدة الرسمية