رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كشف غموض العثور على طفلة بالقمامة بالقليوبية: أمها ألقتها خوفا من الفضيحة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كشفت الاجهزة الامنية بالقليوبية، غموض واقعة العثور علي طفلة وسط القمامة بشبين القناطر، حيث تبين ان والدتها وجدتها ألقتا بها وسط القمامة خوفا من الفضيحة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقي اللواء فخر العربي مدير امن القليوبية اخطارا من مركز شبين القناطر بالعثور علي جثة طفلة وسط القمامة بالمدينة .

وانتقل العميد حاتم الحداد مدير إدارة البحث الجنائي ودلت تحريات المقدم محمد فتحي رئيس المباحث ان وراء الواقعة مطلقة ٣١ عاما حملت سفاحا عبر علاقة غير شرعية وفور اكتشاف والدتها الامر عقب وضعها لطفلتها قامتا بالقاء الطفلة وسط القمامة خوفا من الفضيحة. 

وتكمن الرائد حسام الحسيني رئيس المباحث من ضبط الام ونجلتها واعترفا بارتكابها الواقعة وتم ايداع الطفلة بدار ايتام بشبرا الخيمة  وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

كانت  أجهزة الأمن بالقليوبية قد كثفت  جهودها لسرعة كشف غموض العثور على طفل رضيع وسط القمامة وبرودة الجو بمفرده في أحد الشوارع بمدينة شبين القناطر، حيث تم نقل الطفل إلى مستشفى شبين القناطر العام لرعايته والبحث عن أهليته.

وتلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شبين القناطر، بتلقيه بلاغا بالعثور على طفل وسط القمامة والبرد بمفرده. وعلى الفور تم التحفظ على الطفل ونقله إلى المستشفى، وتحرر المحضر اللازم حول الواقعة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، على صفحات مدينة شبين القناطر صورا لطفل رضيغ تم العثور عليه وسط القمامة، مؤكدين أن الطفل تم العثور عليه وسط القمامة وتم تحويله لحضانات مستشفي شبين القناطر العام، مطالبين بنشر صور الطفل للمساعدة للوصول لأهليته ليتم التعرف عليه.

في وقت سابق كشفت التحقيقات في واقعة قيام مريض نفسي بمهاجمة المواطنين بالقرب من محطة قطار شبين القناطر وموقف السيارات، أن المتهم يدعى "ر ا ع"،  55 عاما، من قرية كفر الشرفا دائرة المركز وأنه كان نزيلا لمستشفى الأمراض العقلية لفترة طويلة ويعيش بمنطقة تدعى كفر أبو زيد ولديه ولدان وبنتان ومنفصل عن زوجته.


كما توصلت التحريات إلى أنه تردد علي مستشفى الأمراض العقلية أكثر من مرة ومعروف بين الأهالي بمرضه النفسي، حيث فوجئ الجميع بأنه هاجم المجني عليهما دون سابق معرفة وقام بطعنهما بسكين كان في حوزته.

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم محمد فتحي رئيس مباحث مركز شبين القناطر بقيام أحد الأشخاص بالتعدي على شخصين بميدان المحطة بشبين بجوار موقف السيارات ووفاة إحداهما وإصابة الآخر.

وانتقل العميد حاتم الحداد مدير إدارة البحث الجنائي وتبين قيام أجهزة الأمن بالتحفظ على الجاني وبحوزته سكين ونقل المصاب والمتوفى للمستشفى.

ودلت التحريات على أن المتهم من قرية كفر الشرفا دائرة المركز ومعروف أنه مصاب باهتزاز نفسي ومن الهوام بالمنطقة حيث فوجئ المارة بالشارع بخروجه من وسط السيارات وبحوزته سكين وهاجم المارة فأصاب شخصين حيث لقي الاول مصرعه في الحال وأصيب الثاني.

وكشفت المعاينة أن المتوفى عامل فني صيانة في مستشفى عين شمس من قرية مشتهر والثاني عامل في مطحن تصادف وجودهما في مكان الحادث خلال حالة الهياج التي أصابت المتهم فقام بطعنهما وأخذ يهذي بكلام غير مفهوم حتى تمكن رجال الشرطة والاهالي من السيطرة عليه وضبطه في الحال والتحفظ على جثة المتوفى في مشرحة مستشفى شبين لحين اتخاذ الإجراءات القانونية ونقل المصاب للمستشفى للعلاج.

وتمكنت أجهزة الأمن من السيطرة على الموقف بعد حالة تلقي اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من مركز شبين القناطر بقيام أحد الاشخاص بالتعدي على شخصين بميدان المحطة بشبين بجوار موقف السيارات ووفاة احداهما وإصابة الآخر.

وانتقل المقدم محمد فتحي رئيس المباحث والعميد حاتم الحداد مدير إدارة البحث الجنائي وتبين قيام أجهزة الأمن بالتحفظ على الجاني وبحوزته 2 سكين ونقل المصاب والمتوفى للمستشفى. 

دلت التحريات على أن المتهم من قرية كفر الشرفا دائرة المركز ومعروف أنه مصاب باهتزاز نفسي ومن الهوام بالمنطقة حيث فوجئ المارة بالشارع بخروجه من وسط السيارات وبحوزته 2 سكين وهاجم المارة فأصاب شخصين حيث لقي الأول مصرعه في الحال وأصيب الثاني. 

كشفت المعاينة من قبل الرائد حسام الحسيني معاون المباحث أن المتوفي عامل فني صيانة والثاني عامل في مطحن تصادف وجودهما في مكان الحادث خلال حالة الهياج التي أصابت المتهم فقام بطعنهما واخذ يهذي بكلام غير مفهوم حتى تمكن رجال الشرطة والأهالي من السيطرة عليه وضبطه في الحال والتحفظ على جثة المتوفى في مشرحة مستشفى شبين لحين اتخاذ الإجراءات القانونية ونقل المصاب للمستشفى للعلاج.
Advertisements
الجريدة الرسمية