رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«كانت معزومة على رنجة».. سقوط فتاة من الدور الـ 12 في بنها

القليوبية
القليوبية
شهدت منطقة الفلل بـ بنها، مصرع فتاة إثر سقوطها من بئر مصعد من الدور 12، وتم نقلها إلى مستشفى بنها الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد حازم عفت مأمور قسم ثان بنها، بورد بلاغا بسقوط فتاة من أعلى بئر مصعد بالدور 12، وانتقلت الاجهزة المعنية وتبين، وفاة الفتاة وتدعي "ع. م. م" ٢٦ عاما.


بنها الجامعي 

وأوضحت التحريات أن الفتاة كانت في زيارة لشقيقها في عزومة على  "وجبة رنجة" أعلى سطح عمارة في الدور الـ12، وكانت تتكئ إلى باب خشب لمصعد غير مجهز، فسقطت من بئر المصعد من الدور 12 وحتى جسم المصعد في الدور الـ 8،  مما أدى إلى مصرعها في الحال، وتم نقلها إلى مستشفى بنها الجامعي، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فيما صرحت النيابة العامة ببنها بدفن جثمان الفتاة. 

 سقوط طفل بالخصوص

وفي وقت سابق تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغا  لقسم شرطة الخصوص من عمليات النجدة، بسقوط طفل من علو ووفاته بالعقار محل سكنه.

بالانتقال والفحص تبين أنه حال استقلال عاملة بمصنع غزل 24 عاما، ومقيمة ناحية السقيلي دائرة القسم، وبصحبتها نجلها 3 سنوات في المصعد الخاص بالعقار سكنهما غافلها نجلها المذكور، وقام بالاطلال برأسه من الجزء الواصل بين الطابقين الرابع والخامس، مما أدى لاصطدام رأسه بالجزء الخرسانى بالطابق الخامس نتج عنه سقوطه ببئر المصعد، وحدوث إصابته بكسر بالجمجمة وكسور متفرقة بالجسم ووفاته متأثرا بإصابته.


 بسؤال والدة الطفل المتوفي أيدت مضمون ما أسفر عنه الفحص، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بالتسبب في ذلك، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي صرحت بدفن الجثمان.


حادث تعطل مصعد في شبرا الخيمة 


وفي سياق منفصل، لقيت سيدة مصرعها وأصيب حارس عقار في حادث تعطل مصعد أحد العمارات السكنية بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة، تم نقل الجثة والمصاب لمستشفى ناصر العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق. 


تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من قسم ثان شبرا الخيمة بمصرع سيدة وإصابة حارس عقار نتيجة تعطل مصعد عقار سكني.

انتقل رجال الحماية المدنية والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة، وتبين مصرع "أسمهان. ا" ٣٨ عاما، ربة منزل وإصابة حارس العقار خلال تعطل مصعد أحد العقارات السكنية ببهتيم وتبين تعطل المصعد.

واستمرار صعوده وهبوطه بشكل مفاجئ، مما أسفر عن مصرع واصابة شخصان، وقد شكل مجلس المدينة لجنة لفحص المصعد وتراخيص العقار وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية