رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قرارات النيابة في قضية "طفل المرور" وأصدقائه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أصدرت النيابة العامة، عدة قرارات في اتهام طفل المرور و4 من أصدقائه بسب شرطي مرور ومحاولة دهسه ونشر فيديوهات الإساءة له والتنمر عليه.

وجاءت القرارات في القضية رقم ۱۹۱۱۳۲ لسنة ۲۰۲۰ جنح البساتين بحبس كل من يوسف محمد مصطفى على أبو عوف، وعمرو أحمد مازن، ورامز عصام لمعي شحاتة، ومصطفى تامر عبد العال 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات ويراعى التجديد لهم في الميعاد القانوني.


كما أمرت بتحرير فيش وتشبيه وصحيفة الحالة الجنائية لكل من المتهمين يوسف محمد مصطفى علي وعمرو أحمد مازن عبد الحميد ورامز عصام لمعي ومصطفى تامر عبد العال ويودع الطفل أحمد أبو المجد دار ملاحظة لمدة أسبوع على أن يتم تقديم جلسات الدعم والتأهيل النفسي الموصى بها وفقا لتقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة على أن يعد تقريرا دوريا بحالته ويراعى تقديمه حال طلبه يوم 7 نوفمبر للمحكمة المختصة للنظر في أمر مدة الإيداع.

وكانت النيابة العامة قررت إخلاء سبيل الطفل وتسليمه لذويه، وتغريم صاحب السيارة ١٠ آلاف جنيه بتهمة تعريض حياة الطفل للخطر.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يظهر استيقاف رجل شرطة لسيارة يقودها طفل ومعه بعض أصدقائه، وطالبه بإبراز رخصة السيارة ولكن الطفل تهكم على رجل الشرطة وسأله عن الكمامة وأثناء محاولة الشرطي إيقافه أسرع بالسيارة وأسقط الشرطي.

ولاقى تماسك رجل الشرطة في التعامل مع الطفل إشادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بالقبض على الطفل ومعاقبة من سمح له بالقيادة.



Advertisements
الجريدة الرسمية