الأربعاء 27 يناير 2021...14 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

فتاتان في شبكة دعارة أمام مباحث العاصمة: الشغلانة سهلة وفلوسها كتير

حوادث ضبط (17)
صورة أرشيفية

أحمد سلامة

أدلت فتاتان متهمتان بتكوين شبكة دعارة بوسط البلد، عبر إحدى الصفحات على «فيس بوك»، مقابل مبالغ مالية باعترافات تفصيلية أمام اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة.اضافة اعلان


وقالت الفتاتان، إنهما قامتا بإنشاء صفحة على شبكة التواصل الاجتماعى الفيس بوك يتحصلن من خلالها علي مقابل مادي كبير من راغبي المتعة الحرام لممارسة الجنس تحت مسمي الزواج العرفي.

واضافت المتهمتين: الشغلانة سهله وفلوسها كتير وكنا عايزين نعمل ثروة كبيرة فأنشأنا عدة حسابات جديدة علي مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق التيك توك وتطبيق "السي هاي بأسماء مزيفة لاصطياد عدد كبير من راغبى المتعة لممارسة الجنس مقابل 1500 جنيه في الساعة".

وتابعت المتهمتين، أنهن كانا يمارسن الجنس مع راغبى المتعة ويقمون معهم في إحدى الشقق السكنية بوسط البلد تحت مسمى الزواج العرفى للهروب من رجال مباحث الآداب، مقابل 7 آلاف جنيه في الأسبوع.

وكانت معلومات وردت لرجال مباحث القاهرة، بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» بمسمى إحدى الفتيات، تحتوى على العديد من الصور للفتيات، تبدى من خلالها استعدادهن لممارسة الأعمال المنافية للآداب، مقابل مبلغ مالي.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال مباحث الآداب من ضبط فتاتين مقيمتان بالجيزة، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة قصر النيل بالقاهرة، وعثر بحوزتهما على 2 هاتف محمول، يحتوى أحدهما على الرسائل والمحادثات الداله على نشاطهما المؤثم.

وبمواجهة إحداهن، أقرت بقيامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب، وتسهيل واستغلال الثانية، لممارسة الأعمال المنافية للآداب، عبر شبكة الإنترنت، مقابل مبلغ مالي.

وأضافت بأنها أنشات تلك الصفحة المشار إليها لذات الغرض، وبمواجهة الثانية، أيدت ما جاء بأقوال الأولى.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.