رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عرض 3 أطفال أشقاء على الطب الشرعي بعد اتهام الأب باغتصابهم في أبو النمرس

اعتداء سائق على أطفاله
اعتداء سائق على أطفاله الثلاثة
طلبت نيابة جنوب الجيزة عرض ثلاثة أطفال أشقاء في أبو النمرس على الطب الشرعي وبيان تعرضهم لهتك العرض من عدمه بعد اتهام والدهم وابنته الكبرى وزوجها، بالاعتداء عليهم جنسيا وأمرت النيابة بحبسهم على ذمة التحقيقات التي تجري معهم.


اعتداء سائق على أطفاله الثلاثة


كشفت التحقيقات أن الأب، يعمل سائقا واعتدى جنسيا على أطفاله الثلاثة، وأعمارهم بين الـ5 و8 سنوات، بمساعدة ابنته الكبرى وزوجها.

توجيه له تهمة الاغتصاب


وجهت نيابة أبو النمرس، إلى الأب تهمة اغتصاب أطفاله الثلاثة “بنت وولدان” بعد إلقاء القبض عليه واعتراف الأطفال بهذه الجريمة البشعة التي اقترفها في حقهم والدهم، بعدما تجرد من كل معاني الأبوة.

أعمار الأطفال 


كشفت تحقيقات النيابة أن الأطفال المجني عليهم هم طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، وطفلان أحدهما 8 سنوات، والآخر 5 سنوات. 

شكوى لمجلس الطفولة والأمومة

بداية الواقعة بورود شكوى إلى النيابة العامة من المجلس القومي للأمومة والطفولة، تفيد بقيام سائق بالتعدي جنسياً على أطفاله الثلاثة بدائرة مركز أبو النمرس.

ضبط وإحضار 

وفي ضوء التحريات، تبينت صحة الواقعة، وعلى الفور انطلقت مأمورية من المباحث، وألقت القبض على المتهم، بعد استئذان النيابة العامة، وصدر للمتهم قرار بضبطه وإحضاره.

إحالة للنيابة العامة 

وأقر الأطفال بارتكاب الأب للجريمة، وأنه كان يتعدى عليهم جنسياً، فتم ضبطه وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

اعترافات
 

وبمناقشته وتضييق الخناق عليه اعترف بارتكاب الواقعة، كما أسفرت مناقشة الأطفال المجني عليهم قيام شقيقتهم من الأم وزوجها بهتك عرضهم جنسيا، وتمكنت القوات من ضبطهم، وتم التحفظ عليهما، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

طفلة العمرانية


وفي سياق منفصل استمع رجال المباحث لأقوال طفلة تحرش العمرانية التي استدرجها محام وتحرش بها وحاول اغتصابها داخل شقته في شارع الزهراء.

وقالت الطفلة: إنه أثناء تواجدها في شارع المطبعة بدائرة قسم العمرانية، وهي في حالة بكاء، تقرب منها محام لمعرفة سبب بكائها فأخبرته أنها  تبكي بسبب سوء معاملة والدتها لها.

أقوال طفلة العمرانية 


وأضافت الطفلة، أن المتهم اصطحبها إلى شقته بشارع الزهراء، وأثناء تواجدها معه داخل شقته حاول اغتصابها لكنها هددته بالاستغاثة بالجيران فظل يتحسس الأماكن الحساسة ومواطن العفة في جسدها، ثم دخل غرفة نومه وعندما تأكدت الطفلة أنه استغرق في النوم أخذت هاتفه وتسللت خارج الشقة وتواصلت مع والدتها وأخبرتها بما بدر من المحامي.

وتابعت الطفلة: إن والدتها حضرت بصحبة خالها وآخرين وقاموا بالتعدي على المحامي بالضرب انتقاما منه، ثم أخذوه وتوجهوا إلى قسم الشرطة وحرروا محضرا ضده.

محام يتحرش بطفلة العمرانية

وكان قسم شرطة العمرانية تلقى بلاغا من ربة منزل يفيد بقيام شخص باستدراج طفلتها التي تبلغ من العمر 13 سنة داخل شقته وتحرش بها وحاول التعدي عليها جنسيا، وتم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة البلاغ.

محام يستدرج طفلة لشقته



وبإجراء التحريات تبين صحة البلاغ، وأن المتهم يعمل محاميا استغل غضب الطفلة من والدتها بسبب سوء المعاملة فقام باستدراجها داخل شقته بحجة تهدئتها.

وأضافت التحريات أنه أثناء تواجدهما داخل الشقة لمسها في أماكن عفتها وتحرش بها وحاول التعدي عليها جنسياً واغتصابها لكن الطفلة هددته بالاستغاثة بالجيران فتركها خوفا من الفضيحة.

وأشارت التحريات، إلى أن الطفلة عندما تأكدت استغراق المتهم في النوم أخذت هاتفه واتصلت بوالدتها وقصت عليها ما فعله المحامي، فحضرت والدتها وبصحبتها خالها وآخرين ولقنوه علقة ساخنة، ثم توجهوا إلى قسم الشرطة لتحرير ضده محضر.

القبض على محام تحرش بطفلة


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، واتهمهم بالتعدى عليه بالضرب المبرح، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية