رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عايزين نعيش.. اعترافات صادمة لربة منزل وزوجها المتهمين بعرض طفلتهما للبيع على فيس بوك

عرض طفلة للبيع على
عرض طفلة للبيع على فيس بوك
"عايزين نعيش يابيه .. هبيع طفلتى عشان الفلوس".. أدلت ربة منزل وزوجها باعترافات تفصيلية عن عرض طفلتهما  للبيع على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن الحاجة إلى المال هى التى دفعتهما للإقدام على هذا الفعل.


وأقر الأب والأم  بأن الطفلة التى قاما بعرضها للبيع نجلتهما وبحوزتهما "شهادة ميلاد لها مثبت بها بياناتهما كوالدى الطفلة" وأنهما قاما بذلك نظراً لمرورهما بضائقة مالية، وأمرت النيابة العامة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وإبداع الطفلة دور رعاية لحين استكمال التحقيقات وطلب التحريات .

أكدت معلومات إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة قيام إحدى الفتيات بالإعلان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن رغبتها فى التصرف والتنازل عن طفلة حديثة الميلاد بمقابل مادى والتواصل مع عملائها من راغبى تبني الأطفال عبر برامج وتطبيقات المحادثات النصية من بينها "الماسنجر" بالمخالفة للقانون .


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد صاحبة الحساب  وزوجها وتبين أنهما سيدة – مقيمة بدائرة مركز شرطة نجع حمادى بقنا، وزوجها – مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة.


عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات أمكن ضبطهما ونجلتهما "الطفلة" ، حال قيامهما بعرضها للبيع مقابل مبلغ مادى بدائرة قسم شرطة الوايلى .


 كما ضُبط مع المتهمة (هاتف محمول يحوى العديد من الرسائل والمحادثات النصية والصوتية على موقعى التواصل الاجتماعى "فيس بوك – واتساب" الدالة على ارتكابها جريمة الترويج لبيع نجلتها).





تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة  لتولى التحقيقات. 

Advertisements
الجريدة الرسمية