Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عايرته بالعجز الجنسي.. حكاية صاحب سوبر ماركت قتل زوجته في عزبة النخل

حوادث Screenshot_1
حكاية صاحب سوبر ماركت قتل زوجته بسبب عجزه الجنسي

علي الحكيم

كانت عقارب الساعة تشير إلى الواحدة ظهرا، عندما أقدم "سمير" صاحب سوبر ماركت على قتل زوجته، بطعنها 30 طعنة، وقام بعدها بقطع أذنها لخلافات زوجية نشبت بينهما بمنطقة عزبة النخل التابعة لحي المرج.

وبحسب تحريات المباحث فإن المجني عليها كانت تعيش داخل الشقة بعيدًا عنه، بل رفضت ممارسة العلاقة الحميمية معه، ما تسبب في زيادة فجوة الخلاف بينهما. 

المتهم أدلى باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، قائلا: «مراتي كانت بتقول ليا أنت عندك ضعف جنسي وكانت ترفض إقامة العلاقة معي»، موضحا أنه في يوم الحادث كانت تتحدث معه عن مصروف المنزل ثم تسلل الحوار إلى الضعف الجنسي وأنها تتحمله بشكل كبير.

وأشار المتهم إلى احتدام المناقشة بينهما، وسرعان ما باحت المجني عليها بما في صدرها بالقول: "انا عاوزة اطلق علشان ما بقتش قادرة أعيش معاك.. وبصريح العبارة فيه راجل متقدم لي وأنا موافقة".

فيتو انتقلت إلى مكان الواقعة، في منطقة عزبة النخل التابعة لحي المرج، حيث روى أحد الجيران، أنهم تفاجئوا بصوت سيارة الشرطة في الحارة، وقال "إن الصدمة الأكبر إن سيارة الشرطة توقفت أسفل منزل سمير،.. بصراحة اتصدمنا لما لقينا البوكس والعساكر واقفين وطالعين يجيبوا سمير من شقته".




وأضاف الجار: "إن المتهم ذهب مع أفراد الأمن وبعدها بنصف ساعة تقريبا عاد مرة أخرى بصحبة رجال المباحث ومعهم سيارة إسعاف لنقل جثة زوجته".

والتقط طارق أحد أصدقاء المتهم، أطراف الحديث قائلا: "أنا لقيت صويت في الشارع جريت لقيت الناس بتقولي سمير قتل مراته والشرطة والإسعاف عند بيته".

وأضاف: جريت أبص لقيت أطفاله الاتنين قاعدين في السوبر ماركت بتاع أبوهم ولما سألتهم إيه اللي حصل قالولي الناس بتقول إن بابا قتل ماما يا عمو".





وأضاف جار الضحية:" ماحدش يعرف سبب الجريمة لحد دلوقتي خصوصا إن البيت ده من يوم ما أبوه بناه في 2000 بقالهم 21 سنة في المنطقة معانا ما حدش يعرف عنهم حاجة، حتي أنا كنت بعتبر نفسي صاحبه ما كنش بيحكي لي حاجة شخصية عن نفسه".

من جانبها ذكرت "سناء" جارة المتهم موقف حدث الأسبوع الماضي قائلة: "لقينا عربية الإسعاف تحت بيت سمير من أسبوع ومراته بتحاول تسنده مع المسعفين ولما سألناها ماله قالت عنده نزلة معوية وتعبان".

وأضافت "سناء" بنبرة يملؤها الحيرة والاندهاش "دي ست بميت راجل.. انا بصراحة معرفش سبب الجريمة بس اللي أعرفه انهم ناس ونعم الجيرة".

واستطردت حديثها قائلة، "ضابط المباحث قالنا إنه هو اللي اتصل بينا وقالنا انا اسمي سمير وقتلت مراتي وعنوان البيت بتاعي كذا وانا في انتظاركم".

وكانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة لسيدة بمنطقة المرج وانتقل رجال المباحث الى المكان وتبين وقوع مشاجرة بين صاحب سوبر ماركت وزوجته وتعدى عليها بسكين وقتلها ونقلتها سيارة إسعاف للمستشفى.

وتم ضبط المتهم بعد ارتكابه لجريمة القتل، وجاري استكمال تحريات المباحث لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements