رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عاطل يقتل سائق لسرقة هاتف محمول في الشرقية

المتهم
المتهم
ألقى ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، القبض على عاطل قتل صديقه لسرقة هاتفه المحمول بالشرقية. 

تلقى مركز أبو حماد  بلاغا بالعثور على جثة سائق توك توك 21 سنة مُقيم دائرة المركز" والعثور على بعد حوالي 300 متر من مكان جثته على التوك توك الخاص به بمياه ترعة السعدية دائرة المركز .


وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الشرقية إلى تحديد مرتكب الواقعة عاطل 26 سنة مقيم ببندر أبو حماد " .

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه،  بمواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة بقصد السرقة وقرر أنه على علاقة بالمجني عليه فعقد العزم على إستدراج المجني عليه والتخلص منه وسرقة دراجته النارية .

وبتاريخ الواقعة تقابل مع المجني عليه ببندر أبو حماد وطلب منه توصيله إلى مسكنه وانتظاره مدعياً إحضار مبلغ مالي ثم قام بإحضار سلاح أبيض "سكين" وإستقل معه التوك توك وطلب منه توصيله إلى محل العثور وحال وصولهما بالقرب من منزل كوبري العباسة دائرة المركز طلب منه التوقف على يمين الطريق لانتظار أحد الأشخاص ثم قام بمغافلته وتعدى عليه بالطعن بالسكين وكذا ضربة بحجر حتى أودى بحياته واستولى على التوك توك وهاتف المجني عليه وخشية افتضاح أمره تخلص من التوك توك بمكان العثور .

وتم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات .
Advertisements
الجريدة الرسمية