رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"طلعت تأكل الفراخ".. تفاصيل مصرع ربة منزل سقطت من أعلى بالدقهلية

 أرشيفية
أرشيفية
لفظت ربة منزل بقرية كار الباز التابعة لمركز دكرنس في محافظة الدقهلية أنفاسها الأخيرة أثناء قيامها بوضع الطعام للدواجن أعلى سطح المنزل سكنها بالطابق الثاني "غير مسور" ونظرا لمعاناتها من مرض السكري شعرت بحالة إعياء واختل توازنها فسقطت من أعلى.


وتلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث الدقهلية يفيد بمصرع ربة منزل سقطت من أعلى منزلها أثناء وضع الطعام للدواجن.

3 شباب يتهمون 4 ليبيين ومصريا بالنصب عليهم وإيهامهم بالهجرة غير الشرعية

واستقبل المستشفى الدولي بالمنصورة ميرفت عبد الكريم ربة منزل، ومقيمة قرية "كار الباز" التابعة لمركز دكرنس جثة هامدة ادعاء سقوف من علو.

وانتقلت قوة من الضباط إلى المستشفى وبالفحص وسؤال نجلها إبراهيم أسامة سلطان ۲۰ سنة طالب، وشقيقها عماد عبدالكريم قطب خفير نظامی من قوة المركز، ويقيمان بذات القرية قررا بانه اثناء قيامها بوضع الطعام للدواجن أعلى سطح المنزل سكنها بالطابق الثاني "غير مسور" ونظرا لمعاناتها من مرض السكري شعرت بحالة إعياء وإختل توازنها وسقطت أرضا، مما أدى إلى وفاتها ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك.

وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة كسر بالجمجمة، ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۲ عوارض مركز دكرنس، وجاري ستكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

وعلي صعيد اخر، لقي فلاح مصرعه في حادث تصادم سيارة جامبو ودراجة بشارع حسين حماد بدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة هوائية بشارع حسين حماد بمدينة دكرنس.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز دكرنس لمكان البلاغ، وتبين أنه أثناء قيادة مصطفى رمضان مصطفى 44 سنة - سائق، ومقيم قرية كفر العرب التابعة لمركز فارسكور محافظة دمياط، السيارة رقم "د ص ج 3629 جامبو"، فوجئ باصطدام موتوسيكل يستقله محمد الشربيني أبو السعود 76 سنة - فلاح، ومقيم بمدينة دكرنس، بالسيارة من الخلف مما أدى إلى سقوطه ووفاته على إثر ذلك، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى دكرنس العام.

وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، نتيجة نزيف داخلي بالمخ ولا توجد شبهه جنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 28/2020 جنح مركز دكرنس، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بدفن الجثمان، وإخلاء سبيل قائد السيارة من ديوان المركز ما لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.
Advertisements
الجريدة الرسمية