رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طلاب الدبلومات يشعلون النيران في لجنة امتحانات بالمحلة

طلاب الدبلومات يشعلون
طلاب الدبلومات يشعلون النيران في لجنة امتحانات بالمحلة
أشعل طلاب دبلوم التجارة النيران في أحد فصول لجان الامتحانات بمدرسة العمال للتعليم الأساسي التابعة لإدارة غرب المحلة التعليمية، والمنعقد بها امتحانات الدبلومات الفنية، كما قاموا بتكسير أحد الأبواب الخشبية وعدد من المقاعد باللجنة وتمت السيطرة على النيران قبل امتدادها لباقي اللجان.


وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق في مدرسة العمال تعليم اساسي بدائرة قسم ثان المحلة.







وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين قيام طلاب امتحانات الدبلوم التجاري بإشعال النيران في إحدى فصول اللجان المنقعدة فيها الامتحانات، وتكسير إحدى الأبواب الخشبية وعدد من المقاعد  وتم الدفع بـ"سيارتي" إطفاء للسيطرة على الحريق.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة. وتم انتداب المعمل الجنائي لرفع البصمات.

تعليم الغربية

وصرح ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بأن عدد العاملين بمديرية التربية والتعليم يبلغ ٨٥ ألف موظف، قام ٢١ ألفا منهم بالتسجيل لأخذ اللقاح، مؤكداً على أن حملات التطعيم مستمرة على مستوى جميع الإدارات التعليمية بالغربية وعددهم ١٠ إدارات تعليمية.
Advertisements
الجريدة الرسمية