رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضحية هتك العرض بالنزهة للنيابة: ضحك عليا بقطعة حلوى

هتك عرض- صورة أرشيفية
هتك عرض- صورة أرشيفية
استمعت نيابة النزهة لأقوال الطفل ضحية هتك العرض علي يد عامل.


وأوضح الطفل أن المتهم استدرجه للعب داخل الجراج و"ضحك عليه بقطعة حلوى".

وأضاف الطفل أنه فور دخوله الجراج وراء المتهم أغلق الأخير الباب ثم حاول تعريته وبرفضه قام بتقييده بحبل ثم حسر عنه ملابسه ولامس مواطن عفته.

قرار النيابة
وأمرت نيابة النزهة بحبس عامل ٤ أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بهتك عرض طفل داخل جراج وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة .

تفاصيل الواقعة
تلقت مباحث قسم شرطة النزهة بلاغا من ربة منزل تفيد فيه بتعرض ابنها البالغ من العمر ٧ سنوات لهتك عرضه على يد عامل داخل جراج بعد ان قيده بالحبال.

وعقب تقنين الإجراءات نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

فتاة المترو
وفي ذات السياق أدلى المتهم بالتحرش بفتاة المترو باعترافات تفصيلية أمام نيابة النزهة حيث أنكر الاتهامات الموجهة إليه، مؤكدا أنه كان يقوم بـ "تظبيط" ملابسه.
 
وأضاف المتهم أنه لم يقترب من الفتاة أو يتحدث معها.

وواجهت نيابة النزهة المتهم بالتحرش بفتاة المترو بفيديو الواقعة واعترف المتهم أنه هو الموجود بالفيديو.

كان المتهم بالتحرش بفتاة داخل مترو الأنفاق قد وصل إلى نيابة النزهة وسط حراسة أمنية مشددة لبدء التحقيق معه فيما طوق حرس المحكمة النيابة.

أقوال الفتاة
وقالت الفتاة للنيابة إنه أثناء ركوبها قطار مترو الأنفاق العتبة للذهاب إلى محطة مترو عدلي منصور، وفي محطة قباء نزلت جميع الفتيات اللاتي كن يركبن القطار ولم يتبق غيرها ثم ركب شابان وجلسا في آخر العربة وصعد الشاب المتهم وجلس أمامها.

وأضافت الفتاة أن شكل الشاب كان مريبا فمنذ صعوده إلى العربة وهو يمسك بالجاكت الذي يرتديه ثم جلس ولم تنتبه إليه وأثناء استعدادها للنزول في المحطة التالية شاهدت الشاب يتحسس أجزاء حساسة من جسده ويخدش حياءها فاتصلت بخطيبها الذي نصحها بألا تنظر إليه، وأن تقوم بتصويره، وبالفعل حاولت تصويره دون أن ينتبه وكانت في حالة رعب شديدة من أن يؤذيها.

تفاصيل الواقعة
وكان شاب يدعى أحمد ناجي خطيب الفتاة نشر الفيديو على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتحدث مع أصدقائه عن كيفية التصرف فكان الإجماع بينهم على تحرير محضر بالفيديو حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم.

وشرح ناجي على حسابه بـ"فيس بوك" أن الشاب استقل المترو من محطة قباء في الساعة 9 و16 دقيقة مساء أمس، وانتهز وجود الفتاة بمفردها، وانتقل من المقاعد التي كان يجلس أمامها شابان، وجلس في المقعد المقابل للفتاة وتحرش بها.

على الجانب الآخر، حددت محكمة استئناف القاهرة، يوم 30 مارس أولى جلسات محاكمة المتحرش بطفلة المعادي، أمام الدائرة 24 جنايات جنوب القاهرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية