رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضحية جزار السلام للنيابة: المتهم استغل مرض زوجي ورفض دفع الإيجار وطفلة صورت الواقعة

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة
قالت ربة منزل التي تعدى عليها جزار في منطقة السلام بتحقيقات نيابة السلام: إن المتهم جارها واستأجر من زوجها محلا أسفل العقار بمنطقة أطلس في النهضة لفتحه محل جزارة .


وأضافت المجني عليها أن المتهم استغل مرض زوجها وصغر سن أطفالها وامتنع عن دفع الإيجار الذي يتعايشون منه، وعندما طالبته بالإيجار تعدى عليها بالضرب المبرح.

وأشارت المجني عليها إلى أنها أقامت ضد المتهم في وقت سابق دعوى إتلاف المحل وعدم دفع الإيجار، واستطاعت  الحصول على حكم قضائي ضده بتغريمه ٢٠٠ جنيه وتعويض ١٠ آلاف جنيه.

وأشارت إلى أن المتهم يوم الواقعة كسر عليها باب الشقة وسحبها على السلم وتعدى عليها بالضرب المبرح حتى نجحت طفلة وخالها من سكان العقار في تصوير ما حدث، ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكانت نيابة السلام قد أمرت بحجز جزار ٢٤ ساعة لحين ورود تحريات المباحث لاتهامه بالتعدي على ربة منزل بالضرب على سلم العقار. 

كانت تحريات الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد كشفت تفاصيل جديدة في واقعة تعدي جزار السلام على سيدة مسنة بالضرب المبرح على سلم عقار في مدينة السلام، بسبب خلافات مالية على إيجار محل.

جزار السلام
وأضافت التحريات، أن المتهم يعمل جزارا وجار المجني عليها، ودائم التعدي عليها بالضرب بسبب خلافات مالية على إيجار محل.

وأوضحت التحريات أن مشاجرة نشبت بين المتهم والمجني عليها بسبب خلافات مالية على إيجار المحل، فتطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدي عليها بالضرب على درجات سلم العقار مما أسفر عن إصابتها.

سيدة السلام
وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على جزار لقيامه بالتعدي على سيدة مسنة بالضرب المبرح.

ورصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة مقطع فيديو متداول على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لتعدي شخص على سيدة مسنة.

التعدي على مسنة في السلام
وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو يظهر فيه شخص ملتح يتعدى بالضرب المبرح على سيدة مسنة ويخبط جسدها في درجات السلم.

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي: إن هذا الشخص يعمل جزارا ويقيم بمنطقة النهضة بمدينة السلام، مطالبين بضبطه.

جزار السلام
وتمكن رجال المباحث من تحديد هويته وتبين أنه يدعى الشيخ مصطفى جزار، ومقيم بمنطقة النهضة بمدينة السلام.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.
Advertisements
الجريدة الرسمية