رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط 6 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في أسوان

فيتو

شنت مديرية أمن أسوان حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة والسلاح، تحت إشراف مساعد وزير الداخلية اللواء عمر ناصر.


أسفرت الحملة عن ضبط كل من «عبد العزيز.إ.ع» 55 عاما عاطل ومقيم بالمحاميد دائرة مركز إدفو، و«أحمد.ع.إ» 25 عاما عاطل ومقيم بذات العنوان، وبحوزتهما فردي خرطوش محلى الصنع عيار 16 مللى و5 طلقات من ذات العيار، وتحرر عن ذلك المحضر 3685 إداري مركز إدفو.

كما تم ضبط «عمر.ف.م» 26 عاما عاطل، ومقيم بشارع أبطال التحرير دائرة قسم أول أسوان وبحوزته 590 قرص مخدر "تامول" ومبلغ مالى، وتحرر عن ذلك المحضر 3004 إدارى قسم أول أسوان، و«محمد.ح.ع» 53 عاما عامل ومقيم بأبو الريش قبلى دائرة مركز أسوان وبحوزته 100 قرص مخدر "تامول"، وسلاح أبيض عبارة "مطواة"، و«عوض الله.إ.ق» 32 عاما عاطل ومقيم بالمعمارية دائرة مركز إدفو، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم "5030 / 2015" إداري مركز إدفو "مخدرات" وبحيازته سلاح ناري عبارة عن "بندقية خرطوش و3 طلقات من ذات العيار و27 قطعة حشيش تزن نحو 750 جراما، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، وتحرر المحضر 3558 إدارى مركز إدفو.

ونجحت القوات أيضا في ضبط «عاشور.م.آ» 43 عاما عاطل ومقيم بالمحاميد دائرة مركز إدفو، والمطلوب التنفيذ عليه في 7 أحكام قضائية وبحيوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش عيار 16 مللى، و3 طلقات من ذات العيار، وتحرر عن ذلك المحضر 3590 إدارى مركز إدفو.

وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح بقصد الدفاع عن النفس، والمبالغ المالية حصيلة تجارتهم غير المشروعة، وجار العرض على النيابة.
Advertisements
الجريدة الرسمية