رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط وإحضار شابين تحرشا بـ3 فتيات في إمبابة

أرشيفية
أرشيفية
أمرت النيابة العامة بالجيزة، بضبط وإحضار شابين لاتهامهما بالتحرش بعدد من الفتيات أثناء سيرهن في شوارع بإمبابة.

أوضحت التحقيقات أن المتهمين كانا يستقلان دراجة نارية، ويحاولان هتك عرض الفتيات عن طريق ملامسة مواضع حساسة من أجسادهن، مشيرة إلى أن المارة لم يتمكنوا من الإمساك بهما، بسبب سرعة هروبهما عقب تنفيذ جريمتهما.


وقالت إحدى الفتيات اللائي تم التحرش بهن أنهن فوجئن بشابين يستقلان دراجة نارية، وقام أحدهم بملامسة أجسادهن، فردت بعفوية إحداهن، قائلة: إيه الاستهبال ده"؟!.

وأضافت الفتاة أن المتهمين ظلا يطارداهن، إلى أن نزل أحدهما وقام بضرب إحداهن، وتدعى "منار".

البداية كانت بتلقي قسم شرطة إمبابة بلاغا حمل رقم 1930 جنح إمبابة، من الفتيات يتهمن شابين بالتحرش بهن، على الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى الأماكن التي أرشدن عنها، خلال تعرضهن لجريمة هتك العرض، إذ أكدن أن وقائع التحرش بهن تكررت في شارع الوحدة بإمبابة، وأن المتهمين اعتديا عليهن بالضرب بالأيدي، عندما حاولن التصدى لهما، قبل أن يتمكنا من الهرب.

وقدمن فيديو يظهر تعرضهن للضرب من قبل أحد المتهمين، الذي حاول سحل إحداهن في الشارع، وتفحص الأجهزة الأمنية الفيديو، تمهيدًا للقبض على المتهمين، وتقديمهما إلى النيابة العامة.

واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من أصحاب المحال التجارية القريبة، من مكان الواقعة، الذين أكدوا أنهم لم يتمكنوا من الإمساك بالمتهمين، بسبب سرعتهما في الهروب.

يذكر أن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية المتهمين من خلال ظهورهما في الفيديو المقدم من الفتيات، الذي يوضح اعتداء أحدهما على 3 فتيات بالضرب بالأيدي، ومحاولة سحل فتاة أخرى، بينما كان المتهم الآخر يستقل دراجة نارية في وضع التشغيل، وتمكنا من الهرب عندما شاهدا عددا من المارة يقتربون منهما، عن طريق السير بسرعة كبيرة بواسطة الدراجة النارية الخاصة لديهما.

الجريدة الرسمية