رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط موظف بشركة مياه الدقهلية وبحوزته 11 لفافة «هيروين»

 مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية
ألقت مباحث الدقهلية القبض على موظف بشركة مياه الشرب بالدقهلية وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين قبل ترويجها على عملائه.


معلومات سرية

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية يفيد بورود معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات بشرق الدلتا بقيام موظف بالاتجار في المواد المخدرة.

تحريات سرية

وبتقنين الإجراءات والتحريات التي أجراها ضباط إدارة شرق الدلتا لمكافحة المخدرات، والتي أكدت صحة المعلومات.
 
وبإعداد الأكمنة اللازمة الثابتة والمتحركة، والتي أسفرت عن ضبط محمد "ا. ر. م" 31 سنة موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، أثناء سيره بالمنطقة مستقلا توك توك بدون لوحات معدنية، وبحوزته 11 لفافة لمسحوق الهيروين المخدر، وسلاح أبيض "سنجة"، ومبلغ مالي 210 جنيهات، وهاتف محمول.

ضبط المتهم

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه عملية الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة البيع والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس و الهاتف المحمول لتسهيل تواصله مع عملائه من المتعاطين.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2514 لسنة 2020 جنح مركز شرطة طلخا، وجار العرض على النيابة العامة.

حادث آخر

عاقبت الدائرة 5 إرهاب، 3 متهمين بإعادة إجراءات محاكمتهم في أحداث العنف التي نتج عنها مقتل "سيد وزة" المعروفة إعلاميا بـ"الذكرى الثالثة للثورة" بالحبس سنة مع الشغل. 

صدر القرار برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، وعضوية المستشارين وجدي عبد المنعم، والدكتور علي عمارة.

وكانت النيابة أسندت للمتهمين وآخرين سبق الحكم عليهم- عددًا من الاتهامات من بينها: القتل والشروع في القتل والتجمهر واستعراض القوة والتلويح بالعنف والإتلاف العمدي للممتلكات العامة إلى جانب تكدير السلم العام على خلاف القانون.
Advertisements
الجريدة الرسمية