Advertisements
Advertisements
الأحد 13 يونيو 2021...3 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ضبط موظفين بـ"المصرية للجملة" استوليا على مليون جنيه بسوهاج

حوادث
صورة أرشيفية

محمد صابر

نجحت مباحث الأموال العامة، فى ضبط إثنين من موظفى الشركة المصرية لتجارة الجملة لقيامهما بالإستيلاء على قرابة المليون جنيه من أموال الشركة.

أكدت  معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد قيام أمين فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة فرع طما، مراجع أعمال فروع الجملة بذات الشركة مقيمان بدائرة مركز شرطة طما بسوهاج ؛ بإستغلال موقعهما الوظيفى والاشتراك فيما بينهما فى التلاعب فى فواتير الصرف ويوميات المراجعة بإثبات كميات من السلع الغذائية أعلى من المنصرف لتجار التموين والاستيلاء على الفارق لأنفسهما .

 

الأمر الذى أدى إلى الإضرار بالمال العام بما هو قيمته (978,353 تسعمائة وثمانية وسبعون ألف وثلاثمائة وثلاثة وخمسون ألف جنيه) فى الفترة من 1/7/2018 حتى 1/10/2019 .

وفقاً لما ورد بتقرير لجنة التفتيش العام بالشركة المصرية لتجارة الجملة ، كما أمكن الحصول على المستندات المؤيدة لصحة الواقعة .

حبس مسئول بجهة سيادية "مزيف" 4 أيام بتهمة النصب على المواطنين بالقليوبية

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم الأول، وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة وقيامه بسداد مبلغ (200000 مئتى ألف جنيه) من المبالغ المستولى عليها بالاشتراك مع المتهم الهارب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements