رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط مسجل خطر استولى على أموال الشركات بزعم توريد سيارات كهربائية بالجيزة

ضبط
ضبط
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة، لقيامه بممارسة نشاط إجرامي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين، من خلال قيامه بإنشاء (شركة وهمية - كائنة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة) واتخاذها وكراً لممارسة نشاطه الإحتيالي، فضلاًعن قيامه بالظهور في العديد من القنوات الفضائية مدعياً حصوله على درجة الدكتوراه في مجال الصناعة .


وأكدت التحريات قيامه بالإعلان على أنه وكيلاً لإحدى الشركات الأجنبية لتصنيع المركبات الكهربائية "سيارات" وتوزيعها ، وتمكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة من الشركات عقب إبرامه عقود وهمية تفيد كونهم الوكلاء الحصريين لشركته بالبلاد.

 وعثر بمقر الشركة على (عدد من عقود بين شركته وعدد من الشركات – شهادات دراسية منسوبة لأكاديمية وهمية تفيد حصوله على الدكتوراه "مزورة بالكامل" – مطبوعات دعائية – جهاز حاسب آلي "لاب توب"، وهاتف محمول بفحصهما تبين احتوائهم على صور من المستندات المضبوطة ومقاطع فيديو تتضمن ظهوره في بعض وسائل الإعلام المختلفة بصفة منتحلة).

كما أمكن الإستدلال على أحد ضحاياه والذي أقر بتعرضه لواقعة نصب واحتيال من قبل المذكور واستيلائه منه على مبلغ مالي تحت ذات الزعم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
Advertisements
الجريدة الرسمية