رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط عاطلين أثناء ترويجهما المخدرات على عملائهما بالقليوبية

مديرية أمن القليوبية
مديرية أمن القليوبية
تمكنت مباحث المخدرات بالقليوبية، من القبض على عاطلين أثناء قيامهما ببيع المخدرات على عملائهم، في وضح النهار بطوخ، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.


كانت المعلومات السرية قد وردت للواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، بقيام عاطلين بترويج المخدرات وبيعة للمتعاطين في وضح النهار، بقرية مشتهر وبلتان التابعين لمركز طوخ. 

فكلف العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، بسرعة القبض على المتهمين وتحديد هويتهم. 

تم تشكيل فريق بحث قاده المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ، والذي تمكن من القبض على المتهمين وهم "م. ر. م" 20 سنة عاطل من قرية مشتهر وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر، تزن حوالي 750 جراما ومبلغ مالي 205 جنيهات وهاتف محمول، و"ص ع ع " 20 سنة عاطل من قرية بلتان وبحوزته كمية من مخدر الإستروكس،  تزن حوالي 350 جراما ومبلغ مالي 65 جنيها وهاتف محمول.

فيما تمكنت مباحث مركز قليوب من إحباط  قيام موظف بالمعاش من تهريب 20 جرام حشيش و200 قرص أبتريل لنجله المسجون داخل سجن مركز قليوب تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة والتي أمرت بحبس المتهم ليحلق بنجلة داخل السجن. 

اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطاراً بالواقعة من العميد شريف الدخاخني مأمور مركز قليوب، انتقل العميد خالد المحمد رئيس مباحث القليوبية وتبين من المعاينة أنه قيام ضباط وحدة مباحث مركز شرطة قليوب بتفتيش أشخاص ومتعلقات الزائرين القادمين لزيارة ذويهم المودعين بسجن المركز، تمكنوا من ضبط  "عطا. ع. م" 69 سنة بالمعاش ومقيم ببلقاس - دائرة المركز وبحوزته هاتف محمول صغير الحجم،  ماركة نوكيا و2 قطعة بنية اللون يشتبه أن تكون لجوهر الحشيش المخدر يزنوا حوالى 20 جم و200 قرص من عقار الأبتريل المخدر، موضوعين داخل متعلقاته لزيارة نجله السجين "محمود. ع. ع" 23 سنة عاطل والمحبوس على ذمة القضية جنح مركز قليوب "مخدرات".

في وقت سابق تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض مصرع سائق بكفر شكر ادعت زوجته وفاته طبيعيا بينما تبين أنها من دست له السم في العصير بسبب الخلافات الزوجية للتخلص منه للأبد.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن وطلب تحريات المباحث.

تلقي العميد أنور حشيش مأمور مركز كفرشكر بلاغا بوفاة سائق في ظروف غامضة.

تبين من تحريات المقدم إسماعيل خطاب رئيس مباحث مركز كفر شكر أن الزوج المتوفي السيد ك ٥٦ سنة سائق ومقيم أسنيت كفر شكر  وادعت زوجته وفاته طبيعيا وبسؤال الزوجة وتدعى "ولاء. ا. م" ربة مقيمة ذات العنوان.

وبتشكيل فريق بحث جنائي تبين لرجال المباحث كذب ادعاء الزوجة وبتضييق الخناق على الزوجة اعترفت بارتكابها الجريمة حيث قامت بوضع سم فئران في كوب عصير للتخلص من زوجها نظرا لتعدد  الخلافات الزوجية بينهما وكان آخرها منعها من زيارة شقيقها المحبوس بليمان أبو زعبل وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

Advertisements
الجريدة الرسمية