رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط صاحب محل لتجميعه 10 آلاف علبة سجائر لبيعها في السوق السوداء بالقاهرة

سجائر
سجائر
ضبطت إدارة مباحث التموين بالقاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة صاحب محل لتجميعه 10 آلاف علبة سجائر لبيعها بالسوق السوداء بأزيد من السعر المقرر بالقاهرة.


تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من إدارة مباحث التموين بالقاهرة يفيد بضبط مالك محل لتجارة السلع الغذائية والسجائر بدون ترخيص بمحافظة القاهرة وبحوزته 10000 عبوة سجائر "مختلفة الأنواع"  عقب تجميعها لبيعها بالسوق السوداء بأزيد من السعر المقرر ، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.


وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 



وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.



كما شنت الإدارة العامة للمرور القاهرة والجيزة حملاتها موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.
Advertisements
الجريدة الرسمية