رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط شخص أطلق أعيرة نارية على المارة بالعجمي

المتهم بإطلاق النار
المتهم بإطلاق النار
تمكنت مباحث قسم شرطة الدخيلة غرب الإسكندرية من القبض على أحد الأشخاص تم تداول فيديو له علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهو يطلق أعيرة نارية من مسدس في  شارع البيطاش الرئيسي قبل مدخل منطقة شهر العسل بحي العجمي مساء اليوم، ويحمل في اليد الآخر سلاح أبيض مهددا به الأهالي. 



قسم شرطة الدخيلة
وانتشر الفيديو على صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك بشكل كبير، وسط حالة من الفزع بين سكان المنطقة وإطلاق الاستغاثات للقبض على صاحب الفيديو، وأصيب في عمليه إطلاق النار ٤ أشخاص من المنطقة، قبل أن يتمكنوا من السيطرة عليه. 

"ضبط 186 طربة حشيش بحوزة عنصرين إجراميين في الإسكندرية - بوابة فيتو

وكشفت التحقيقات التي تجريها مباحث قسم شرطة الدخيلة، أن سبب الحادث هو قيام أحد الأشخاص بمعاكسة زوجته، وفور معرفته بما حدث جن جنونه ونزل للشارع ممسكا بسلاح أبيض وآخر ناري وقام بإطلاق الأعيرة النارية تجاه مجموعة من الأشخاص ليصيب ٤ من بينهم مارة بالصدفة، وقيام أحد الأشخاص بالتقاط فيديو له وهو يطلق الأعيرة النارية ونشره علي الفيس بوك. 

ولا تزال التحقيقات الأولية جارية مع المتهم وشهود العيان ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. 

قسم شرطة الدخيلة

وكانت مديرية أمن الإسكندرية، قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة وقسم شرطة الدخيلة بورود بلاغ بإطلاق أعيرة نارية في العجمي بشارع البيطاش الرئيسي من أحد الأشخاص، ورصدت المتابعة الأمنية تداول الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للشخص المبلغ عنه وهو يحمل سلاح نارى وآخر أبيض ويقوم بإطلاق الأعيرة النارية، وترويع الأهالي والمواطنين.

علي الفور توجهت قوة من قسم شرطة الدخيلة وألقى القبض على المتهم واقتيد للقسم للتحقيق معه. 
Advertisements
الجريدة الرسمية