Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ضبط شخصين قطعا الطريق بعد غرق شقيقين بالدقهلية

حوادث

سالى العنانى


نجحت قوات الأمن بمحافظة الدقهلية، في القبض على شخصين من قرية كفر الأمير التابعة لمركز تمي الأمديد، اليوم الثلاثاء، أثناء قيام العشرات من أبناء القرية، بقطع طريق "المنصورة - شربين" الشرقي، للمرة الثانية احتجاجا على ما وصفوه بتقاعس قوات الإنقاذ النهري، في إنتشال جثمان أحد ابناء القرية، والذي لقي مصرعه غرقا.

وتمكنت القوات من ضبط على أحمد أكرم " 20 سنة"، ومحمد عصام "23 سنة"، مقيمان قرية كفر الأمير، أثناء مشاركتهما الأهالي قطع الطريق، لإستعجال قوات الإنقاذ النهري في العثور على جثمان الشاب الغريق.

وكان شقيقان لقيا مصرعهما غرقا، أثناء عملهما بكوبري سندوب العلوي "تحت الإنشاء"، بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وهما عبد الله أحمد عبد الله والشهير بعبد الله حمادة "19 سنة- طالب بكلية الهندسة"، والذي يعمل بأعمال النظافة بالكوبري لظروفه المادية الصعبة، وأثناء توشأه أمس، من الرياح التوفيقى بسندوب أسفل الكوبري، جرفه التيار، فحاول شقيقه محمد "15 سنة- طالب بالمرحلة الثانوية"، إنقاذه فجرفه التيار هو الآخر، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من استخراج جثمان الأول بينما أخفقت في استخراج جثمان الثانى.

و على أثرها قطع العشرات من أهالي قرية كفر الأمير التابعة لمركز تمى الأمديد طريق "المنصورة -دمياط"، الشرقى بين سندوب وعزبة الصفيح، أمس، احتجاجا على التباطؤ في انتشال جثمان الغريق.

وتوقف كوبري سندوب العلوي الجديد عن الحركة، والذي تم افتتاح أجزاء منه قبل قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بافتتاحه مطلع الشهر المقبل.

ونجحت قوات أمن الدقهلية، في التفاوض مع أهالي قرية كفر الأمير، التابعة لمركز تمي الأمديد، بمحافظة الدقهلية، وإقناعهم بفتح طريق "المنصورة- دمياط" الشرقي، بعد إغلاقه من قبل الأهالي لمدة 3 ساعات، بعد الإفطار أمس الإثنين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements