رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط سيدة تدير شركة وهمية للنصب على راغبى العمل بالجيزة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على إحدى السيدات بالجيزة لقيامها بالنصب والاحتيال على راغبى العمل داخل البلاد والإستيلاء على أموالهم.

أكدت تحريات ومعلومات إدارة مكافحة التزييف والتزوير بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام حاصلة على دبلوم تجارة – مقيمة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة بممارسة نشاط احتيالي غير مشروع فى الاستيلاء على أموال الشباب راغبى العمل داخل البلاد حيث قامت بإدارة شركة "غير مرخصة" كائنة بدائرة قسم شرطة الطالبية .

 وأعلنت بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى قدرتها على توفير "فرص عمل للشباب" بالفنادق الكبرى والشركات الخاصة برواتب مجزية وذلك بقصد الاستيلاء على أموالهم وقد تمكنت من استقطاب عدد كبير من الضحايا تحت ذلك الزعم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمة وضبطها بمقر الشركة  وعثر بحوزتها على خطابات تعيين منسوبة لبعض الجهات ووثائق تعارف مدون بها بيانات العملاء وكمية من إستمارات طلب الحصول على فرص عمل مدون بها (أسماء العديد من ضحاياها راغبى الالتحاق بالوظائف) ومجموعة كبيرة من أوراق السير الذاتية لراغبى الحصول على وظائف داخل البلاد، وصورة ضوئية لبطاقات وشهادات الميلاد.

وأمكن الاستدلال على أحد ضحاياها وهو (طالب – مقيم بالمنوفية) وبسؤاله قرر بقيام المتهمة المذكورة بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالى بزعم إيجاد فرصة عمل له داخل البلاد دون الوفاء بذلك.

ضبط طن "سناكس" مجهول المصدر بالقليوبية

 وبمواجهة المتهمة المضبوطة اعترفت بنشاطها الإجرامى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

الجريدة الرسمية