رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط ربة منزل تركت طفلتها تتناول قطعة حشيش فى طوخ

ارشفية
ارشفية
ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على ربة منزل لاتهامها بالإهمال والإتجار بالمواد المخدرة مما تسبب في تناول طفلتها البالغة من العمر عاما ونصف قطعة من مخدر الحشيش.


وجرى نقلها لمستشفى بنها الجامعي وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وحبس الأم والاستعلام عن حالة الطفلة التي تبين أنها كانت تلعب بقطعة صغيرة من مخدر الحشيش وابتلعتها وكادت أن تودي بحياتها.

وكانت مستشفى بنها الجامعى استقبلت  الطفلة فيروز.أ البالغة من العمر عاما ونصف، إثر تناولها قطعة من الحشيش المخدر وتم تحويلها لمركز السموم بالمستشفى.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بضبط الأم وحبسها وطلب تحريات المباحث.

تلقي اللواء فخر الدين العربي إخطار من العميد تامر موسي مأمور مركز طوخ، بابتلاع طفلة تدعى فيروز.ا البالغة من العمر عام ونصف، قطعة من مخدر الحشيش. 

وجرى إخطار اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية وتم ضبط الأم وتدعى "ن. ع" لتسببها في إهمال طفلتها الرضيعة وكشفت التحريات أن الأم تقوم بترويج المخدرات تحرر عن ذلك المحضر رقم 8 لعام 2021 جنح طوخ.

وكشفت التحريات  إن المستشفى الجامعي ببنها استقبلت الحالة وتم حجزها بقسم السموم وإجراء كافة الخدمات الطبية اللازمة حيث تبين أن الطفلة تم تحويلها من مستشفى خاص أخرى، دون أن يكون بصحبتها أحدا من أهليتها وكشفت التحقيقات تورط الأم في الواقعة حيث إنها مطلقة، وتقوم بترويج المواد المخدرة وغافلتها الطفلة، وابتلعت قطعة حشيش مخدر وتم إنقاذ حياتها.
Advertisements
الجريدة الرسمية