رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط خادمة وعشيقها لسرقة خليجيين بعد تصويرهما في أوضاع مخلة بمدينة نصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على خادمة وعشيقها لسرقتهما خليجيين بعد تصويرهم في أوضاع مخلة بمدينة نصر، وأحالهما اللواء خالد عبد العال مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.


كان قسم شرطة مدينة نصر أول، تلقى بلاغا من كل من "ع.ا.ب.ن " يحمل جنسية إحدى الدول العربية، 53 سنة، ومقيم بدائرة القسم، و"م.ش.ا.م" 57 سنة، موظف ومقيم دائرة قسم شرطة عين شمس "صديق الأول" بقيام مجهولين رجل وسيدة بحوزة الأول سلاح أبيض بتهديدهما بالتعدي عليهما حال تواجدهما بمسكن الأول.

وذكر أنه تم إكراههما على خلع ملابسهما وخلع ملابس السيدة وتصويرهما في أوضاع مخلة، واستوليا من المجني عليه الأول على مبلغ مالي 2000 دولار، كارت فيزا البنك الأهلي والرقم السري الخاص بها ومن المجني عليه الثاني على هاتف محمول ماركة سامسونج وهدداهما بنشر الصور المخلة وإرسالها لزوجة المجني عليه الأول في حالة الإبلاغ عن الواقعة وفرا هاربين.

وبإجراء التحريات، دلت على أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من س خ م، 21 سنة، خادمة،خ ف ع، 33 سنة، عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما بمسكن المتهم الثاني " والذي تربطه علاقة غير شرعية بالأولى "

وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، اعترفا بارتكاب الواقعة وأقرت الأولى بأنها نظرا لسابقة عملها كخادمة لدى المجني عليه الأول لمدة يوم واحد تمكنت خلاله من استخراج نسخة من مفاتيح المسكن ولعلمها بثرائه فخططت لسرقته بالاشتراك مع المتهم الثاني.

وتم بإرشادهما ضبط مبلغ 10 آلاف جنيه تحصلا عليها من الفيزا كارت المستولى عليه والمسروقات عبارة عن “2000 دولار، هاتف المجني عليه الثاني “ والسلاح الأبيض " سكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة، والهاتف المحمول الخاص بالمتهم الثاني ويحوى صورا مخلة للمبلغين.

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماهما بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية