رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط تاجر حرض على خطف أقارب شريكه بالبساتين


أمر كريم الشافعى وكيل نيابة البساتين برئاسة المستشار عمرو غراب، بسرعة ضبط وإحضار تاجر، متهم بالتحريض على خطف أقارب صاحب مزرعة دواجن، بسبب خلافات مالية.


وكان قسم شرطة البساتين قد تلقى بلاغا من " أحمد ع ا - 50 عاما- تاجر دواجن"، بخطف "نجل شقيقه " الشاذلي إ ع - 16عاما- طالب" و" نجل شقيقته " عمرو ج- 30 عاما- سائق"، عقب عودتهما من مزرعة الدواجن الخاصة به بمنطقة الجيزة والاستيلاء على السيارة قيادتهما تحت تهديد الأسلحة البيضاء، وورد اتصال تليفوني من أحد الأشخاص باختطاف نجلي أشقائه وطلب منه مبلغ 200 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحهما.

وبعد الفحص والتحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة " أحمد م م ع ا - 36عاما- تاجر"، بسبب خلافات مالية بينه وبين والد المجني عليه الأول "إبراهيم ع أ - 50عاما- تاجر".

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن الدقهلية، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع " ع- 40 عاما- تاجر".

وتم بإرشاده العثور على المجني عليهما داخل عقار ملك المتهم الثانى كما أرشده عن السيارة المستولى عليها بجوار العقار المشار إليه.

كما تم ضبط الهاتف المحمول المستخدم في المساومات والأسلحة البيضاء المستخدمة في ارتكاب الواقعة باستدعاء المبلغ اتهمهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية