رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط المتهمين باستدراج سائق وذبحه لسرقة تروسيكل بالغربية

ضبط المتهمين باستدراج
ضبط المتهمين باستدراج سائق وذبحه لسرقة تروسيكل
تمكنت مباحث قسم شرطة سمنود من ضبط المتهمين باستدراج سائق وذبحه باستخدام ألة حادة بهدف سرقة التروسيكل الخاص به.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة سمنود، بورود بلاغات من الأهالى، بعثورهم على جثة شخص مقتول إثر إصابته بجرح قطعى بالرقبة وملقى فى الطريق العام .


مباحث سمنود 

وانتقلت قوة من مباحث سمنود إلى محل البلاغ من خلال المعاينة المبدئية وتبين أن الجثة لشخص يدعى السيد أحمد الأعرج فى الأربعينيات من عمره، ويعمل سائق تروسيكل وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى المنشاوى لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها.

وبتكثيف التحريات، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة، تبين أن هناك شخصين فى الثلاثينيات من عمرهما قاما باستدارجه إلى قطعة أرض فضاء، وذبحه بأستخدام آلة حادة، بهدف سرقة التروسيكل وفرا هاربين.

وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهمين فى مكان اختبائهما فى محافظة الجيزة، وتحرر محضر بالواقعة، لإخطار النيابة العامة واستكمال التحقيقات .


وكانت عزبة طوخ التابعة لقرية الروضة بمركز السنطة، شهدت مطلع الأسبوع الماضي مقتل ربة منزل تدعى نورا أحمد المزين تبلغ من العمر 35 سنة، على يد زوجها حافظ ع. ع،موظف، حيث قام بقتلها غدرا بطلقات نارية في رأسها، أثناء نومها، نتيجة لخلافات زوجية سابقة، لتلقى حتفها في الحال.

وكانت قرية الروضة التابعة لمدينة السنطة شهدت حادثا مأساويا حيث لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها الذى اطلق عليها النار بسبب الخلافات الزوجية وتم نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.


 مدير أمن الغربية

بداية الواقعة بتلقى اللواء هاني مدحت مدير امن الغربية اخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة بلاغا بوجود مشاجرة وقتيلة بقرية الروضة دائرة المركز وانتقل رئيس المباحث والقوة المرافقة وتبين مصرع ربة منزل تدعي "نوره. ا. ال"  ٣٥عاما على يد زوجها"حافظ.ع.ال".
جرى نقل المتوفاة إلى مشرحة المستشفى العام وتجرى أجهزة البحث الجنائي القبض على الزوج المتهم وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.
وشهدت ايضا مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية جريمة قتل عندما أقدم مدرس على التعدى على زوجته بالضرب بآلة حادة بعد مشاجرة بينهما بسبب خلافات عائلية.

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا عن وصول سيدة مقيمة بمدينة كفرالزيات إلى مستشفى كفرالزيات العام جثة هامدة وبها إصابات متعددة. 

وتوصلت تحريات المقدم هادى سالم رئيس مباحث كفرالزيات ومعاونيه الرائد عبدالغنى سوليه ومحمد نصحى بإشراف العقيد محمد عاصم رئيس فرع البحث الجنائى بمركزى كفرالزيات وبسيون أن مرتكب الجريمة "أ.ع" مدرس بالثانوى الصناعى وقيامه بالتشاجر مع زوجته وإحداث إصابتها والتى لفظت على إثرها أنفاسها الأخيرة قبل وصولها المستشفى لإسعافها وذلك بسبب خلافات عائلية.

تم ضبط المتهم وحرر محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة لتجرى شئونها.
 
Advertisements
الجريدة الرسمية