رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط أحذية وسجائر مغشوشة في الإسماعيلية | صور

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات
ضبط قسم مباحث التموين، والتجارة الداخلية بمحافظة الإسماعيلية، برئاسة العميد محمد الأعصر رئيس مباحث التموين كميات متنوعة من الأحذية المغشوشة خلال حملة بكمين عز الدين.   


وكانت حملة مشكلة من قسم مباحث التموين والتجارة الداخلية، ضمت كل من هريدى محمد المفتش بمباحث التموين، وقوة من الشرطة السرية بالقسم، وبالاشتراك مع الضباط المتواجدين بكمين عز الدين بدائرة قسم شرطة ثان ضبطت المدعو "ج. م. ل. ع" مالك المضبوطات، "أحذية رياضية" تحمل علامات تجارية مقلدة ومملوكة  للغير مما يشير إلى غش تجارى، و كذا ضبط المدعو "ع. م. ا. م. س" مالك فلاتر مياه مجهولة المصدر المحملة على متن سيارة نقل.   

ومن جهة أخرى تمكنت شرطة التموين خلال عدد من الحملات قامت بها من ضبط كل من المدعو "م. ا. م. ب"، والمدعو "ا. ص. ع"، والمدعو "ع. ا. ع" جميعهم مسئولين عن أكشاك واقعة بدائرة قسم شرطة ثالث يقومون من خلالها ببيع، وترويج السجائر المغشوشة والتي تباع على أنها أجنبية.

وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة والتي أحيلت جميعها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.   
 
على صعيد آخر شنت مديرية التموين والتجارة الخارجية، بمحافظة الإسماعيلية، عدد من الحملات التموينية لضبط الأسواق والتفتيش على السلع التموينية، وذلك تحت إشراف حامد إبراهيم مدير عام مديرية التموين بالإسماعيلية و بالاشتراك مع الرقابة التجارية ومباحث التموين بقيادة العميد محمد الأعصر رئيس مباحث التموين.

وأسفرت تلك الحملات عن تحرير 91 مخالفة، وضبط أصحاب 5 مخابز والتصرف في 214 شيكارة دقيق بلدي مدعم محظور تداوله في الأسواق بالقنطرة شرق، والتصرف في 44 شيكارة دقيق في التل الكبير.

كما شمل الضبط صاحب مخبز حاول التصرف في 8 شكائر دقيق، و يبلغ وزن الشيكارة الواحدة 50 كيلو بإجمالي 266 شيكارة وزنت 13 طنا و300 كيلو جرام.

كما تمكنت الحملة من ضبط 500 كيلو سماد محظور بالقنطرة شرق بأحد المخازن ، كما تم ضبط 66 كيلو زيت وطحينة مجهولة المصدر بحي ثالث.

ومن جانبه أكد المهندس حامد إبراهيم وكيل وزارة التموين على استمرار تلك الحملات المفاجئة وفحص كافة السلع الغذائية للتأكد من صلاحيتها.







اظهار ألبوم ليست




Advertisements
الجريدة الرسمية