رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط أب وأبنائه الـ 4 لاعتدائهم على طبيب داخل مستشفى عزل بالغربية

قوات الامن
قوات الامن
كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حقيقة ما تم تداوله بشأن التعدى على طبيب بإحدى المستشفيات بالغربية وتبين تعدى أب وأبناؤه الـ 4 عليه وأمكن ضبطهم وجارى العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيقات. 


عزل مصابى كورونا
 
رصدت المتابعة الأمنية تداول بأحد المواقع الإخبارية وعدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعى بشأن تعرض طبيب بإحدى المستشفيات بالغربية للاعتداء بالضرب من قِبل أهلية إحدى السيدات "محجوزة بذات المستشفى" .

مركز السنطة 
وبالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 7 أبريل  تلقى مركز شرطة السنطة بمديرية  أمن الغربية إخطار ا  من نقطة شرطة إحدى المستشفيات بوقوع مشاجرة داخل مبنى العزل لمصابين فيروس "كورونا".

اعتداء على طبيب بالمستشفى 
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ ، وتبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول طبيب بالمستشفى المُشار إليها "مصاب بـ "سحجات متفرقة وإشتباه بكسر أحد أصابع اليد"  ، طرف ثانٍ أحد الأشخاص بالمعاش وأبنائه "4 أشخاص – لإثنين منهم معلومات جنائية"من بينهم سيدة – مقيمين ببندر السنطة؛ بسبب اعتراض الطرف الثانى على قيام الطبيب بإدخال مريضة مصابة بفيروس "كورونا" داخل عنبر العزل المحجوز به زوجة الأول من الطرف الثانى ووالدة باقى أفراد الطرف الثانى، مما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرف الثانى على الطبيب بالضرب محدثين ما به من إصابات. 

ضبط المتهمين 
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط جميع المتهمين ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وعرضهم على النيابة العامة.
Advertisements
الجريدة الرسمية