رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبطه يمارس الجنس مع فتاة داخل شقته.. سائق يحرق جده حيًّا بمنطقة جبلية في 15 مايو

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية
جريمة بشعة شهدتها مدينة 15 مايو جنوب محافظة القاهرة عندما تجرد سائق من إنسانيته وأقدم على حرق جده بإشعال النيران فيه حيًّا فى منطقة جبلية خوفًا أن يفضحه أمام والديه عقب مشاهدته يمارس الجنس مع فتاة داخل منزله، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبطه.



تلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من المقدم أحمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، يفيد بتلقيه بلاغًا من أحد المواطنين أنه أثناء سيره بطريق امتداد 15 مايو، شاهد شاب بصحبة شخص آخر يشعلان النار في شخص كبير في السن وقام بتصويرهما من مسافة بعيدة أثناء تنفيذهما الجريمة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحص تبين العثور على جثة مسن محترقة بالكامل، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


وبإجراء التحريات تم التوصل لهُوية الضحية، وتبين أنه يدعى "ا.م"، مسن، مقيم بمنطقة المشروع الأمريكي بحلوان، ويقيم بصحبة حفيده السائق.


وبإجراء التحريات وفرز الصور التي تم التقاطها من المبلِّغ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حفيد المجنى عليه وأنه على علاقة جنسيه بفتاة، وأنه يستغل عدم تواجد جده داخل الشقة ليصطحب الفتاة لممارسة الجنس معها.


وأضافت التحريات أن المجنى عليه عقب دخوله شقته شاهد حفيده يمارس الجنس مع فتاة، فقرر أن يفضح أمره فنشب بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام المتهم بالتعدي على جده بالضرب حتى إنه سقط على الأرض فاقد الوعى.


وأشارت التحريات إلى أن المتهم استعان بصديقه، وحمل جده داخل سيارة، واتجها إلى منطقة جبلية بمدينة 15 مايو، وقام بإشعال النيران فيه حيًّا، وظلا بجواره حتى تأكدا أنه فارق الحياة وفرا هاربًا.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط الفتاة، وبمواجهتها اعترفت على عشيقها، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم وصديقه.


وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية