رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"ضاع حلمها في كليات القمة".. كشف كواليس انتحار طالبة ثانوي بالشرقية

ارشيفية
ارشيفية

كشف مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية تفاصيل واقعة انتحار طالبة ثانوى بإحدى قرى مركز ديرب نجم.

وقال المصدر لـ"فيتو": إن المديرية تلقت بلاغًا الساعات الماضية من مركز شرطة ديرب نجم يفيد وفاة طالبة (حالة انتحار) عقب أداء امتحان مادة الفيزياء.

اقرأ أيضا.."بأمر الرئيس".. طلاء 2980 منزلا ومبنى في الشرقية باللون الموحد

وأوضح البلاغ أنه بعد أداء طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة الشعبة العلمية العلوم والرياضيات الامتحان أمس فى مادة الفيزياء توجهت الطالبة إلى منزلها الكائن بقرية العصايد واقدمت على الانتحار بتناول حبة سامة من مبيدات حفظ الغلال ولفظت أنفاسها الأخيرة بعد نقلها للمستشفى بعدة ساعات.


كان اللواء عاطف مهران مساعد الوزير لأمن الشرقية تلقى إخطارا من العميد عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ بعثور أسرة فتاة تدعى " "دينا. م. ال. ع" 19 عاما طالبة بالصف الثالث الثانوى العام على جثتها داخل منزلها بقرية العصايد التابعة لمركز ديرب نجم.

 

اقرأ أيضا.. التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية في عدد من أسواق الشرقية | صور

 

وبالانتقال للأجهزة الأمنية لمكان الواقعة تبين أن المذكورة تناولت حبة سامة من مبيدات حفظ الغلال وتوفيت بعد نقلها لقسم السموم بالمستشفى الجامعى بالزقازيق بساعات بعد فشل الأطباء فى إنقاذها.

وبسؤال بعض أقاربها والجيران أفادوا أن سبب إقدامها على الانتحار هو فشلها فى الإجابة على بعض أسئلة امتحان مادة الفيزياء أمس حيث كانت تأمل فى الحصول على درجات مرتفعة تؤهلها للالتحاق بإحدى كليات القمة.

 

اقرأ أيضا.. محافظ الشرقية: تنفيذ 7815 قرار إزالة تعديات على الأراضى خلال عام ونصف العام

 

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التى أمرت بتشريح الجثة واستخراج تقرير الطب الشرعى لبيان الصفة التشريحية وسبب الوفاة وملابساتها والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ استخراج التصريح بدفن الجثة واستكمال الإجراءات القانونية المتبعة فى مثل تلك الوقائع.


Advertisements
الجريدة الرسمية