Advertisements
Advertisements
السبت 10 أبريل 2021...28 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ضابط شرطة بقنا يطلب سيارة إسعاف لمريضة بعد حظر التجوال

حوادث
العقيد اسامه

هبه محمد عبدالحميد

في لفتة إنسانية من أحد الضباط بمحافظة قنا، قام بطلب سيارة إسعاف لمريضة بعد أن لجأ له شابان لمساعدتهما في نقل والدتهما للمستشفى بسبب تعبها المفاجئ.

وقام العقيد أسامة عبدالقادر بالاتصال بمرفق الاسعاف، وطلب سيارة لنقل المريضة إلي أحد مستشفيات المحافظة ورافق الحالة للاطمئنان عليها.

نائب محافظ قنا في جولة ليلية بالشوارع ويوجه بتطبيق القانون تجاه المخالفين | صور

من ناحية أخري وحرصا على صحة وسلامة المواطنين من أهل قنا وجه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بضرورة الابتعاد عن التجمعات واماكن الازدحام.

 

 ووجه كذلك بعدم شرب المياه من المُبردات الموجودة بالشوارع وعدم شرب الشيشة فى المقاهى كإجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد . 

 

كما شدد الداودى على منع عرض اللحوم مكشوفة بمحلات الجزارة، وحظر عرض السلع الغذائية أمام المحلات التجارية بالشارع، مشيرا إلى أنه سوف يتم عمل حملات يومية بالاشتراك مع الصحة والتموين والطب البيطري لمتابعة تنفيذ تلك التوجيهات.

 وناشد محافظ قنا المواطنين ضرورة الالتزام بالتوجيهات ومعاونة الأجهزة التنفيذية فى التغلب على هذا الفيروس . 

يذكر أن المحافظة اتخذت عددا من التدابير الاحترازية لمنع ظهور فيروس كورونا المستجد بين مواطنيها، حيث تم تعليق العمل بنظام البصمة الإلكترونية فى حضور وانصراف العاملين بالأجهزة التنفيذية.

 كما تم البدء فى تعقيم المؤسسات الحكومية منذ الخميس الماضى مثل المستشفيات ، المحاكم ، السجون ، ديوان عام المحافظة وعدد من المؤسسات الأخري. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements