رئيس التحرير
عصام كامل

صاحب شركة سفريات يشعل النيران في نفسه بسبب الديون بطنطا

صاحب شركة سفريات
صاحب شركة سفريات يشعل النيران في نفسه بسبب الديون بطنطا
أقدم شاب في الأربعينيات من عمره التخلص من حياته بإشعال النار في نفسه أثناء تواجده داخل محطة بنزين في مدينة طنطا بمحافظة الغربية بسبب تراكم الديون عليه وأسفر عن إصابته بحروق متفرقة في أنحاء الجسم بنسبة 100 ٪ وجري نقله إلى مستشفى طوارئ جامعة طنطا. 


تلقى اللواء هانى مدحت مدير امن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام أحد الأشخاص بإشعال النيران في نفسة داخل محطة بنزين بمنطقة قحافة بدائرة قسم ثان طنطا. 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي محل البلاغ وتبين صحة البلاغ وقيام أحد الأشخاص ويدعى "هيثم. ع. ا" 40 سنة ومقيم بمنشأة جنزور بإضرام النيران في نفسة داخل محطة وقود منطقة قحافة  وإصابته بحروق في أنحاء متفرقة من الجسم بنسبة 100 ٪ وتمكن الاهالي من إنقاذه ونقلة بواسطة سيارة إسعاف إلي مستشفي طوارئ الجامعة. 


وتبين أنه صاحب شركة سفريات تراكمت عليه الديون وقرر التخلص من نفسه هربا من تسديدها.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

وشهدت قرية شنراق التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية ايضا مشاجرة بين  "أ. ال السباعي" صاحب فرن عيش و س ع الجزار ٣٠ سنة نجار موبيليا بشنراق بسبب خلافات على تأخيره في الدور مما أسفر عن إصابة صاحب الفرن  بحروق فى الوجه والايدي. 

وانتقلت الأجهزة الأمنية، حيث تمكنوا من إلقاء القبض على المتهم.

وتلقى اللواء محمد عمران مدير مباحث الغربية إخطارًا من المقدم محمد الدهراوى رئيس مباحث السنطة ببلاغ من الأهالى بنشوب مشاجره بين طرفين على خلافات على الدور في فرن عيش بناحية شنراق بمركز السنطة بمحافظة الغربية.

على الفور انتقلت وحده مباحث السنطة إلى محل الواقعه وبمعاونة الأهالى تم ضبط س ع الجزار ٣٠ سنه نجار موبليا  بشنراق وتسليمه للشرطة ونقل المصاب أ ال السباعي صاحب فرن عيش بشنراق إلى مستشفي السنطى المركزى لإسعافه وتلقى العلاج.

أمرت النيابة العامة بمركز السنطة بمحافظة الغربية ، بتجديد حبس موظف 15 يوما على ذمة التحقيق، لقيامه بإطلاق الرصاص من سلاح ناري بحوزته تجاه زوجته وقتلها بإصابتها بطلق نارى في رأسها، أثناء نومها في فراش الزوجية،بسبب خلافاته الدائمة معها. 

وطلبت النيابة استعجال تقرير الطبيب الشرعي حول الحادث، والتحفظ على السلاح المستخدم.

وشهد عزبة طوخ التابعة لقرية الروضة بمركز السنطة ، مطلع الاسبوع الماضي مقتل ربة منزل تدعى نورا أحمد المزين تبلغ من العمر 35 سنة، على يد زوجها حافظ ع. ع،موظف، حيث قام بقتلها غدرا بطلقات نارية في رأسها، أثناء نومها، نتيجة لخلافات زوجية سابقة، لتلقى حتفها في الحال.

وكانت قرية الروضة التابعة لمدينة السنطة شهدت حادثا مأساويا حيث لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها الذى اطلق عليها النار بسبب الخلافات الزوجية وتم نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.


بداية الواقعة بتلقى اللواء هاني مدحت مدير امن الغربية اخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة بلاغا بوجود مشاجرة وقتيلة بقرية الروضة دائرة المركز وانتقل رئيس المباحث والقوة المرافقة وتبين مصرع ربة منزل تدعي "نوره. ا. ال"  ٣٥عام على يد زوجها"حافظ.ع.ال".

جرى نقل المتوفاة إلى مشرحة المستشفى العام وتجرى أجهزة البحث الجنائي القبض على الزوج المتهم وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.
الجريدة الرسمية