رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شهود العيان في مشاجرة بالمرج: كنا بنستخبى من ضرب النار

 مشاجرة بالمرج
مشاجرة بالمرج
استمعت نيابة المرج لأقوال شهود العيان في مشاجرة الفجر والتي أسقطت قتيلين و٥ مصابين.

وأكد شهود العيان ان بداية المشاجرة كانت امام عصارة السوهاجي حيث نشبت بين صاحب العصارة وبائع متجول مشاجرة بسبب رفض الاول استخدام الثاني المكان امام محله لبيع بضاعته  .


واضاف الشهود ان المشاجرة كبرت وكان بها إطلاق نار كثيف وكأنها حرب قائلين "كانت ليلة مرعبة كنا بنستخبي من ضرب النار ومش مصدقين اللي حصل "


وكشفت المعاينة للمكان عن وجود فوارغ لطلقات خرطوش وزجاجات مواد غازية فارغة في المكان وحطام زجاجات وحجارة .


وكانت نيابة المرج أمرت بتشريح جثة شخصين لقيا مصرعهما في مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بجوار محطة مترو المرج، واستعلمت عن الحالة الصحية لـ ٥ آخرين أصيبوا في نفس المشاجرة.

وكشفت التحقيقات أن سبب المشاجرة هو اعتراض صاحب محل عصير على وقوف بائع متجول أمام محله للبيع.

وأضافت التحريات أنه نشبت بينهما مشادة كلامية فتطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء فأسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 5 آخرين.

ضبط 20 متهما من طرفي المشاجرة

وأشارت التحريات إلى أن رجال الأمن تمكنوا من ضبط 20 متهما من طرفي المشاجرة، وأن فريقا من رجال المباحث تحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية باقي المتهمين لضبطهم.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على 20 شخصاً من طرفي مشاجرة أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 5 آخرين بالقرب من محطة مترو المرج.

مشاجرة بالأسلحة

وكانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا من الأهالي مفادة نشوب مشاجرة ووجود ضحايا ومصابين بالقرب من محطة مترو المرج، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

مقتل شخصين وإصابة 5 آخرين بالمرج

وتم فرض كردون امنى بمحيط المشاجرة والسيطرة عليها، وتبين مقتل شخصين، وإصابة 5 آخرون، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم تحت حراسة مشددة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط 20 شخصاً من طرفي المشاجرة واقتيادهم إلى ديوان القسم، وجاري البحث عن آخرين.

وتحرر محضر بالواقعة.. وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية