رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شنق نفسه في حجرته.. تفاصيل انتحار مريض نفسي بشبين القناطر

أمن القليوبية
أمن القليوبية
أقدم مريض نفسي على التخلص من حياته في شبين القناطر، وشنق نفسه بحجرة نومه لمروره بحالة نفسية سيئة وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بالتحفظ على الجثة وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لمعاينتها لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفنة عقب ذلك.


تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد تلقيها بلاغا بقيام موظف بشنق نفسه في حجرة نومه في منزله بشبين القناطر.

انتقل على الفور العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية وبمناظرة الجثة تبين أنها لشخص يدعى "ش ح ع" 43 سنة موظف بالصحة غير متزوج ويعاني مرضا نفسيا وقام بشنق نفسه في حبل غسيل بحجرة نومه في منزله واكتشفت اسرته وفاته صباح اليوم 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى شبين القناطر وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر كانت مدينة بنها قد شهدت واقعة عقوق موظفين تجاه والدتهما حيث ألقى موظف بالشباب والرياضة بالقليوبية وشقيقه بوالدتهما المسنة التي تجلس على كرسي متحرك في الشارع بمنطقة الأهرام ببنها، بعد أن أرغموها على بيع شقتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقي اللواء فخر الدين العربي، إخطارًا من العميد حازم عفت، مأمور قسم ثان بنها، ببلاغ من "ر ع"، 80 عاماً، مقيمة بمدينة بنها، بقيام نجليها س ،ك   بإلقائها بالشارع حيص القاها الثاني  أسفل منزل شقيقه الاول  والذي رفض ايضا اخذها بعد إرغامها علي بيع شقتها ليكون مصيرها بعد ذلك فى الشارع، وتم ضبط إحدى نجليها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وأوضحت التحريات تنصل كل من الشقيقين من والدتهما ورفض كل منهما إقامتها طرفه فكان مصيرها الوجود في الشارع فحررت محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
  
وكان النشطاء عبر  موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تداولوا صورا لسيدة مسنة جالسة على كرسي متحرك وملقاة بالشارع بمنطقة الأهرام ببنها. 

وأشار رواد التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إلى أن نجلها ألقاها بالشارع وتركها وذهب منذ 4 ساعات، وطالبوا بضرورة معاقبة ابنيها اللذين تجردا من الرحمة والإنسانية وتركا والدتهما.
Advertisements
الجريدة الرسمية