رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شقيق سيدة السلام: سحلوها لمخزن أسمنت علشان يخفوا مسرح الجريمة

جثة
جثة
فجر يوسف شقيق ضحية السلام لـ "فيتو" قنبلة من العيار الثقيل حيث كشف عن تفاصيل عن واقعة انتحار موظفة بعيادة المعروفة إعلاميا بطبيبة السلام



وقال يوسف لـ فيتو: لما روحنا مكان الواقعة ملقناش دم ولما سألنا عرفنا إنها لما وقعت من الدور السادس سحلوها لمخزن أسمنت وداروا الرمل اللي وقعت عليه.

تحقيقات النيابة

وكشفت تحقيقات النيابة أن المجني عليها كانت ترتدي ملابسها كاملة، وشك المتهمون في سلوكها نظرا لأنها تعيش بمفردها في الشقة فتعدوا عليها بالضرب المبرح.

أقوال الشاب

واستمعت نيابة السلام لأقوال الشاب الذي كان في شقة سيدة السلام وقت وقوع الحادث، وأكد أن كل ما حدث ظلم وافتراء من جانب المتهمين، مضيفا أنه لا يعرف السيدة وليس له أي علاقة بها قائلا: أنا بتاع أنابيب بدخل البيوت أغير الأنبوبة مقابل مبلغ مالي، مشيرا إلى أنه تفاجأ بما حدث.

وأوضح الشاب أنه تعرض والمجني عليها للضرب المبرح من قبل المتهمين، وذهبت السيدة إلى شرفة منزلها للاستغاثة إلا أنهم ظلوا وراءها حتى سقطت على الأرض، ولم يتركوه إلا بعد أن خلصه الأهالي من أيديهم، قائلا: عايز حقي.

وفجر شهود العيان مفاجأة من العيار الثقيل مؤكدين أنهم سمعوا أصوات استغاثة وصراخ شديد، وبتوجههم إلى المكان سمعوا صوت ارتطام شيء بالأرض، ليتفاجئوا بأنها جثة سيدة تقطن بالطابق السادس.

مناظرة الجثة

وتبين من مناظرة الجثة أنها لسيدة تبلغ من العمر ٣٤ سنة ممتلئة الجسم تعرضت للضرب المبرح حيث يمتلئ وجهها وجسمها بالكدمات والسحجات فضلا عن إصابتها بكسور متفرقة ونزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة.

وأمرت نيابة السلام بحبس ٣ رجال ٤ أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم باقتحام شقة سيدة والتعدي عليها بالضرب مما تسبب في سقوطها من الطابق السادس ومصرعها. 

وأكد المتهمون أنهم يراقبون شقة المجني عليها منذ فترة وتبين استضافتها لشاب، فقرروا فضحها و اقتحموا شقتها، وبتعديهم عليها بالضرب والسب فوجئوا بقيامها بإلقاء نفسها من شرفة الشقة.

الوضع القانوني

ومن جانبه قال المحامي بالنقض طارق العوضي، إن الحادث يوصف بأنه قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد أيا كانت الدوافع والأسباب والروايات.

وكانت النيابة أمرت بتشريح جثة فتاة لقيت مصرعها عقب سقوطها من شرفة شقة بالطابق السادس في أحد العقارات السكنية وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة. 

سقوط فتاة من الطابق السادس بالسلام

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة فتاة أمام أحد العقارات بأحد شوارع بمنطقة النزهة بدائرة قسم شرطة السلام، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها، سقطت من شرفة شقة بالطابق السادس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كاميرات المراقبة

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان والجيران للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وكشف غموض وملابسات الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية