رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شبكة آداب بمدينة نصر للنيابة: «الزباين مش ملتزمين بالإجراءات الاحترازية»

حبس
حبس
أدلت شبكة مكونة من 6 فتيات تخصصوا في ممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل نادي صحي، باعترافات تفصيلية أمام نيابة مدينة نصر حيث أكدن أنهن يتقاضين ٥٠٠ جنيه في الساعة الواحدة. 


اعترافات المتهمات 
وأضافت المتهمات أن راغبي المتعة الحرام لا يخشون كورونا ولا يلتزمون بأية تدابير احترازية قائلين "منعرفش حاجة اسمها كورونا". 

وأمرت النيابة بحبس المتهمات ٤ أيام على ذمة التحقيق وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.  

تفاصيل الواقعة 
وتبين أنه بتلقي شرطة مباحث الآداب، معلومات تفيد بتحويل نادي صحي في مدينة نصر، إلى وكر لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وبتكثيف التحريات التي أجرتها المباحث حول الواقعة، تبين صحة المعلومات الواردة للإدارة العامة لمباحث الآداب.

وتبين أن المكان مقسم إلى عدد من الغرف التي جرى تخصيصها لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية وتم ضبط المتهمين.

وبتحرير محضر بالواقعة باشرت النيابة التحقيقات.

وفي ذات السياق قررت نيابة الأزبكية الجزئية، إحالة عاطل لاتهامه بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" للترويج لأفعال منافية للآداب، للمحاكمة. 

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، أكدت وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لأحد الأشخاص ينشر من خلالها منشورات مخلة يبدي خلالها تسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

ضبط المتهم
وعقب تقنين الإجراءات القانونية، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تمكن رجال الأمن من ضبط المتهم عقب استهدافه أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة الأزبكية، حيث تبين إنه عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة سمسطا بمحافظة بنى سويف.

اعترافات المتهم
وبمواجهته اعترف المتهم بإنشاء هذه الصفة، لإدارتها في استقطاب راغبى المتعة الحرام وممارسة الأعمال النافية للآداب، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذا من منطقة الأزبكية مكانا له لمزاولة نشاطه غير المشروع.

كما تم ضبط هاتف محمول خاص بالمتهم، يحتوى على عدد من الرسائل والمحادثات التي تؤكد قيامه بمزاولة نشاط آثم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبس المتهم على ذمته.
Advertisements
الجريدة الرسمية