رئيس التحرير
عصام كامل

شاهد .. لحظة ذبح مدرس زوجته في بولاق

قاتل زوجته فى بولاق
قاتل زوجته فى بولاق
رصدت كاميرات المراقبة لحظة واقعة قتل المتهم زوجته فى بولاق الدكرور وذبحها .

وقال المتهم إن السيدة طليقته أم أولاده، حيث لديه ابنتين في المرحلة الثانوية مضيفا بأنه أقدم على قتل طليقته بعد شكه في علاقتها بشخص وأنها تخونه فقرر التخلص منها والإنتقام لشرفه.

وقال عدد من الشهود بشارع العمدة بمنطقة صفط اللبن التابعة لحي بولاق الدكرور أنهم شاهدوا المتهم لحظة انتظاره، خلف حافلة بالقرب من مدرسة الشيماء الحديثة، وفي الساعة السابعة توقفت مركبة توك توك على بعد أمتار من المدرسة،ونزلت منها المجنى عليها وأسرع المتهم مهرولا تجاهها ممسكا بيده "خنجر" محاولا طعنها، فحاولت المدرسة الفرار لكنها تعثرت وسقطت أرضًا على وجهها فسدد لها طعنتين في الظهر.

وأطلقت السيدة صرخات مستغيثة بالمارة فكان جزاؤها طعنات أخرى في منطقة البطن أودت بحياتها في الحال، وبعد تأكده من وفاتها، أمسك الرجل بخنجره ومسح آثار الدماء في ملابس الضحية ثم أشعل سيجارة، ووقف بجوار جثتها.


وتواصل نيابة بولاق الدكرور تحقيقاتها مع المتهم بذبح زوجته المدرسة أمام مدرسة خاصة تعمل بها المجنى عليها بحي بولاق الدكرور، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وتحفظت النيابة على كاميرات المراقبة الخاصة بصيدلية وسوبر ماركت رصدت تفاصيل الحادث لاستكمال التحقيقات وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


كشفت تحقيقات إدارة البحث الجنائي بالجيزة عن ملابسات قتل مدرسة أمام إحدى المدارس الخاصة، بمنطقة بولاق الدكرور، على يد طليقها، إذ تبين أن تكرار الخلافات الزوجية بينهما، دفعتها إلى إقامة دعوى طلاق، وبعد صدور حكم المحكمة لصالحها، طردته من مسكن الزوجية.


وتبين من التحقيقات أن الضحية تعمل مدرسة بإحدى المدارس الخاصة، ولديها ابنتين في المرحلة الثانوية، من طليقها (المتهم)، الذي يعمل سائقًا.

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بورود بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل أمام إحدى المدارس الخاصة بنطاق القسم.

اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة وجه بسرعة إنتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها وسرعة ضبط مرتكبها.


وتبين من التحريات التي اجريت بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة للمباحث واللواء عاصم ابو الخير مدير المباحث الجنائية ان خلافات نشبت بين الزوجين منذ فترة عقب ترك الزوج لعمله في احدى الدول العربية عقب تفشي فيروس كورونا وعدم قدرته على توفير نفقات المنزل. 

واضافت التحريات ان المتهم انتظر زوجته امام المدرسة التي تعمل بها وما ان وصلت تتبعها للداخل وسدد لها عدة طعنات لتسقط غارقة في دمائها. 

وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 
الجريدة الرسمية