رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاب يشنق نفسه على شجرة بأرض زراعية في الغربية

المنتحر
المنتحر
أقدم شاب على الانتحار بشنق نفسه على شجرة في أرض زراعية واقعة بين قريتي شبرا اليمن وميمونة بدائرة مركز زفتى بمحافظة الغربية.

وكشفت التحريات مرور الشاب بأزمة نفسية وكانت وراء الانتحار مؤكدة عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.


كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية  تلقى إخطارا من مأمور مركز زفتى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة لأحد الشباب مشنوقا بحبل أعلى شجرة بأرض زراعية واقعة بين قريتي شبر اليمن وميمونة بدائرة المركز.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة الشاب مشنوقا، وتم الاستماع لأقوال أقارب وجيران المتوفى للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

وتبين أن الشاب يدعى "جمال . م . ا" 32 عاما ويعمل عامل في مصنع طوب، و قام بشنق نفسه من خلال حبل أعلى الشجرة، بسبب معاناته أزمة نفسية أدخلته في اكتئاب حاد مما دفعه إلى إنهاء حياته شنقا.

حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات البلاغ.

فيما شهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية سقوط بلكونة بالطابق الثالث على مواطن أثناء الجلوس بشارع إبراهيم واصل، وتم نقله لمستشفى طنطا الجامعي لإسعافه.

وكان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ من الأهالي بانهيار بلكونة منزل بالطابق الثالث في شارع إبراهيم واصل بمدينة كفر الزيات وإصابة مواطن بإصابات خطيرة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، إلى محل البلاغ، وتبين إصابة مواطن بكسور وكدمات في مختلف أنحاء جسده سقطت به البلكونة أثناء الجلوس فيها، وجرى نقله إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وأصدر الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، قرارًا بتشكيل لجنة ثلاثية من مديرية الإسكان بالغربية للقيام بالمعاينة على الطبيعة للعقار بِنَاءً على التقرير الفني الذي عرضه حي أول طنطا بشأن العقار الكائن بشارع الحرية مع مصطفى كامل بحي أول طنطا.

وتبين أن العقار مكون من دور أرضي وميزان و٨ أدوار علوية بأبعاد ١١.٦٠ متر ×  ٧.٥ متر.

وقامت اللجنة بالاطلاع على رخصة ترميم العقار الصادرة في ٢٢ يناير عام ٢٠١٩ برقم ١٧٦ من حي أول طنطا بِنَاءً على تنفيذ حكم المحكمة بالطعن رقم ٦٩٠٣ لسنة ٤٣ ق جلسة ١٥ /٣ /٢٠١٣ لترميم العقار ترميمًا فنيًا شاملًا مع تدعيم الأساسات تحت إشراف هندسي.

وأوصت اللجنة بإعادة العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لعمل المعاينات اللازمة للعقار حيث مرة علي طعن المحكمة أكثر من ٧ سنوات لإعادة تقييم الوضع الحالي للمبنى والتي تمارس عملها الآن على وجه السرعة لعرض تقريرها على محافظ الغربية لاتخاذ القرار المناسب.

كما شهدت قرية الروضة التابعة لمدينة السنطة بمحافظة الغربية فجر حادثًا مأساويًا حيث لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها بسبب الخلافات الزوجية، وتم نقل الجثة للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنطة بلاغا بوجود مشاجرة وقتيلة بقرية الروضة دائرة المركز، وانتقل رئيس المباحث والقوة المرافقة، وتبين مصرع ربة منزل على يد زوجها.

جرى نقل المتوفاة إلى مشرحة المستشفى العام، وتجرى أجهزة البحث الجنائي للقبض على الزوج المتهم، وأخطرت النيابة والتي تتولى التحقيق.

Advertisements
الجريدة الرسمية