رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيولة مرورية بمحاور القاهرة والجيزة.. وإغلاق جزئى لكوبرى تحيا مصر وشارع المطبعة بدار السلام

أرشيفية - طريق صحراوى
أرشيفية - طريق صحراوى

شهدت طرق القاهرة والجيزة صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية أمام قائدى السيارات وسط انتشار الخدمات الامنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام.


وشهدت حركة المركبات بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة "كوبرى أكتوبر – 15 مايو – الجلاء – كوبرى عباس – كوبري الجامعة"، وشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة، ومحاور الاوتوستراد وصلاح سالم ونفقة العروبة ونفق الأزهر انتظام الحركة المرورية.


وفى سياق متصل، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور تزامناً مع القيام بأعمال تركيب بكيات حديدية ثقيلة للسور الخارجى بالمحكمة الدستورية العليا، والذى يتطلب غلق جزء من شارع المطبعة بدائرة قسم شرطة دار السلام المتجه إلى كورنيش النيل، وكذا الجزء من المسطح الواقع أمام المحكمة بشارع الكورنيش بمحافظة القاهرة.



وتبدأ الأعمال من الساعة 12 صباحاً حتى الساعة السادسة صباحاً على مدار (3) أيام إبتداءً من يوم الخميس الموافق (24/9/2020) حتى يوم السبت الموافق (26/9/2020). 


ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين.


فيما تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور تزامناً مع القيام بأعمال القياسات السنوية للكابلات المعدنية الخاصة بتعليق كوبرى تحيا مصر، والذى يتطلب غلقا كاملا للاتجاه من الكوبرى (بالتناوب لكل اتجاه) لمدة 13 ساعة مع تشغيل الإتجاه الآخر بنظام الاتجاهين، وذلك إعتباراً من الساعة 12 بعد منتصف ليل الجمعة وحتى الساعة الواحدة ظهر يوم الجمعة الموافق 25/9/2020. 

ووزعت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.
Advertisements
الجريدة الرسمية