رئيس التحرير
عصام كامل

سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة بالتزامن مع هطول الأمطار

انتشار الخدمات المرورية
انتشار الخدمات المرورية
شهدت المحاور والطرق الرئيسية بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية أمام قائدي السيارات وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام بالتزامن مع هطول الأمطار. 


وشهدت حركة المركبات بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة "كوبرى أكتوبر – 15 مايو – الجلاء – كوبري عباس – كوبري الجامعة"، وشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة، ومحاور الاوتوستراد وصلاح سالم ونفق العروبة ونفق الأزهر انتظام الحركة المرورية.

كما انتظمت حركة السيارات أعلى الطرق الصحراوية والساحلية الإسكندرية الصحراوي والعلمين الصحراوي والسويس الصحراوي  وسط انتشار الخدمات المرورية تحسبا لأية حالة طارئة.

ووزعت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.





الجريدة الرسمية