رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«سكب عليه لتر بنزين».. ترزي يشعل النار في شقيقه بالقليوبية

ترزي يشعل النار في
ترزي يشعل النار في شقيقه بالقليوبية
Advertisements
أمر طاهر غنيم مدير نيابة طوخ بمحافظة القليوبية بحبس ترزي 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بسكب لتر بنزين وإشعال النيران في شقيقه لخلافات عائلية بينهما. 


كما أمرت النيابة العامة تحريات حول الواقعة وملابساتها، والاستعلام عن حالة المصاب لاستجوابه.

البحث الجنائي 


تلقى اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارًا من مستشفى الدمرداش، باستقبالها المدعو "ح.ع"، قهوجى، مصابا بجروح بالوجه والظهر والرقبة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، شقيقة "م. ع"،37 عاماً، ترزي، ومقيم دائرة القسم، بسبب نشوب مشادة كلامية بينهما، على إثر خلافات عائلية، فقام المتهم بسكب بنزين على جسد شقيقة وإشعال النيران فيه، جرى ضبط المتهم وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شبرا الخيمة 


وفي وقت سابق قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 15 عاما بتهمة الضرب المفضي إلى موت شقيقه في القناطر الخيرية.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عبد الرحمن صفوت الحسيني ومحمود خليل وأمانة سر أشرف حسن.

ترجع أوراق القضية إلى وجود خلافات بين المتهم والمجني عليه المقيمين بذات المسكن لقيام المتهم بتربية الكلاب، واعتراض المجني عليه وزوجته على ذلك لقيام الكلب بالتعرض لهما في أثناء النزول والصعود على سلم العقار وطلب المجني عليه من شقيقه المتهم أكثر من مرة إيجاد مكان آخر للكلب أو إبعاده عن المنزل ولكن دون جدوى.

فحدثت مشادة بين المجني عليه والمتهم واشتبك الاثنان على إثر ذلك، فقام الأخير بالتعدي علي المجنى عليه بالضرب وطعنه عدة طعنات نافذة فأحدث به الإصابات الواردة بتقرير الطب الشرعي، والتي أودت بحياته 
محكمة 

وألقي القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه وتقديمه للمحاكمة فقضت المحكمة بحكمها السابق.

تشكيل عصابي


في وقت سابق ألقت مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع مباحث مكتب المخدرات القبض على تشكيل عصابي يضم 8 عاطلين بينهم 4 لهم معلومات جنائية وهاربين من قضايا مخدرات بحوزتهم كميات من الهيروين والحشيش والبانجو يحوزون أسلحة نارية وذخيرة أحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية إخطارا من العميد خالد المحمدى رئيس مباحث القليوبية يفيد ورود معلومات تفيد رصد رصد تشكيلاً عصابياً يضم 8 أشخاص 4 منهم لهم معلومات جنائية قاموا بإدارة بؤرة إجرامية للإتجار بالمواد المخدرة وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبحوزتهم كميات من الهيروين والإستروكس والحشيش والبانجو وبندقية آلية وفرد خرطوش وكمية من الطلقات ومبالغ مالية و8 هاتف محمول وميزان ودراجة نارية وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية