رئيس التحرير
عصام كامل

سقطا من الطابق الخامس.. مشاجرة زوجية تنتهي بمصرع سيدة وإصابة زوجها

جثة
جثة
أقدمت سيدة على الانتحار لخلافات مع زوجها الذي حاول إنقاذها إلا أنه سقط أيضا من الطابق الخامس ليصاب بنزيف داخلي وغيبوبة في منطقة الطالبية بالهرم، فيما لفظت السيدة أنفاسها الأخيرة. 


وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود للوقوف على أسباب وملابسات الحادث وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة. 

 كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات مصرع زوجة وإصابة زوجها عقب سقوطهما من الطابق الخامس بمنطقة الطالبية، حيث تبين انتحار الزوجة لخلافات مع زوجها وعندما حاول زوجها إنقاذها سقط على السلم ليصاب بغيبوبة. 
 
وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من المستشفى بوصول موظف مصاب بنزيف داخلي وفقدان للوعي وغيبوبة ، وزوجته جثة هامدة إثر إصابتها بعدة إصابات، ووجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال لفحص البلاغ وبيان ملابسات الواقعة. 

أقدمت على الانتحار لخلافات مع زوجها
وأشارت التحريات باشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة إلى أن الزوجة أقدمت على الانتحار لخلافات مع زوجها الذي حاول إنقاذها إلا أنه سقط أيضا ليصاب بنزيف داخلي أدى لإصابته بغيبوبة. 

حاول إنقاذ زوجته فسقط فاقدا الوعي 
وشرحت تحريات العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية أن الزوجة عقب شجار مع زوجها خرجت من باب الشقة لتقف على حافة "كوبستة" السلم وتلقي بنفسها من "بير السلم" ليرتطم جسدها عدة مرات بالسلالم والجدران، وما أن شاهدتها ابنتها البالغة من العمر 12 عاما تعالت صرخاتها فخرج الزوج مسرعا لاستطلاع الأمر وفوجئ بزوجته أسفل السلم غارقة في دمائها فنزل مهرولا لإنقاذها إلا أن قدمه انزلقت فسقط متدحرجا من الطابق الخامس حتى الرابع لترتطم رأسه بدرجة السلم ويفقد الوعي بعد إصابته بنزيف داخلي. 

استغاثة بالجيران
واستغاثت الابنة بالجيران الذين أبلغوا النجدة وحضرت الشرطة وسيارات الإسعاف وتم نقل الزوجين إلى المستشفى ليتبين مفارقة الزوجة للحياة نتيجة إصاباتها، ودخول الزوج في غيبوبة وتم إيداعه غرفة الرعاية المركزة لتلقي العلاج اللازم.

 وأضافت التحريات إن الزوجة أقدمت على الانتحار لخلافاتها المستمرة مع زوجها، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق واستعلمت من المستشفى عن حالة الزوج لسماع أقواله.
الجريدة الرسمية