Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 27 يوليه 2021...17 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سائق توك توك يقتل أما وطفلها بالساطور بالمنيا

حوادث 2017_12_23_15_12_47_982
سائق توك توك يقتل أما وطفلها بالساطور بالمنيا

Hحمد علم

أقدم سائق توك توك على قتل أم وطفلها بالساطور في ظروف غامضة  بالمنيا.

مركز بني مزار

وتلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع جريمة قتل بالشارع السابع بشرق المحطة في مركز بني مزار، إذ تعدي شخص يعمل سائق توك توك جارٍ تحديد هويته علي أم وطفلها أثناء سيرهما في الشارع، مستخدما آلة حادة عبارة عن ساطور ومزق جسديهما، ونتج عن ذلك وفاة الاثنين.


المستشفى 

جري نقل الجثتين إلي مشرحة المستشفي العام لتحديد هويتيهما، وتكثف إدارة البحث الجنائي من تحرياتها لكشف غموض وملابسات الحادث الذي وقع بالقرب من قهوة معروفة باسم "قلابيظو" بشرق المحطة في مدينة بني مزار، وقد نشرت سلطات الأمن عناصرها بمحيط الجريمة.
جهود لكشف غموض العثور على شاب بالمنيا

العثور على جثة شاب

على جانب آخر، تكثف أجهزة الأمن بالمنيا ، جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب ملقاة بترعة كائنه بقرية بلنصورة التابعة إدارياً لمركز أبوقرقاص بمحافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطاراً يفيد بعثور الأهالى على جثة لشاب مجهول، ملقاة بترعة سري باشا، بقرية بلنصورة بمركز شرطة أبو قرقاص.

وكلف اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا العقيد علاء جلال
رئيس فرع البحث الجنائي بالمنطقة الجنوبية، بالتحري حول الجثة ، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة العامة لجنوب المحافظة لمباشرة التحقيقات.


ضبط عاطلين ببني مزار

 وعلى جانب آخر، نجح رجال البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا،  في ضبط عاطلين ببني مزار، مكونين تشكيل عصابي للتجارة في المخدرات،  أحدهما هارب من حكم المؤبد،  والثاني لدية 18 سابقة،  وبحوزتهما 230 تذكرة هيروين، ومبلغ مالي كبير، سلاح ناري،  تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

كان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي إخطاراً من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، يفيد بتلقيه إشارة من العقيد محمود الحلوانى مأمور مركز شرطة بني مزار، بتمكن حملة أمنية مكبرة من القبض على تجار مخدر الهيروين.

وأسفرت الحملة التي قادها الرائد بلال الجناينى، رئيس مباحث المركز، والرائد الحسينى جابر والنقباء محمد الجبالي، ومصطفى عارف، عن القبض على كل من: أ - ك -ع،  30 سنة، عامل ومقيم بندر دائرة المركز وشهرته "أحمد توتا" وبحوزته 140 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر وسلاح ناري ومبلغ مالي 2750 جنيها، وهارب من حكم بالمؤبد

وأسفرت الحملة، أيضاً، عن القبض على،  ا -ر -ا،  26 سنة، عاطل ومقيم بندر بني مزار، وشهرته "فتيلة" والسابق اتهامه في 18 سابقة وبحوزته 90 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالى 200 ألف جنيه، وسلاح ناري، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وجارٍ عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements