رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زعم إلحاقه بناد شهير.. ضبط نصاب استولى على أموال شاب بالمنوفية

أرشيفية
أرشيفية
ألقت مباحث الأموال العامة، القبض على موظف بالمعاش استولى على أموال شاب بزعم إلحاقه كلاعب بأحد الأندية الشهيرة بالمنوفية.

تلقت مباحث الأموال العامة بلاغا من أحد المواطنين - مقيم بدائرة مركز شرطة الباجور، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية بزعم مقدرته على إلحاقه كلاعب كرة قدم بأحد الأندية الشهيرة بالقاهرة، مدعياً علاقاته ونفوذه بمسئولي تلك الجهة على خلاف الحقيقة.


أكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة، وقيام أحد الأشخاص بالمعاش - مقيم بذات دائرة المركز بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي الاشتراك فى الألعاب الرياضية بالأندية الكبرى من خلال إيهامهم بعلاقاته بكبار مسئولي تلك الأندية وقدرته على إلحاقهم كلاعبين بها، وتمكنه من الاستيلاء على مبلغ مالي من الشاكي، زاعماً مقدرته على إلحاقه كلاعب كرة قدم بإحدى الأندية الشهيرة بالقاهرة، إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنوفية أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
Advertisements
الجريدة الرسمية