Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ربنا عمل كده علشان أتغير.. أول تعليق لأحمد الجنزوري بعد إخلاء سبيله بقضية الفيرمونت

حوادث 1202123163629253442164
أحمد الجنزوري

محمد طاهر أبو الجود

قال أحمد الجنزوري، المتهم المخلى سبيله في قضية "فيرمونت": إن تجربة الحبس كانت صعبة عليه، وأكثر صعوبة كانت على والدته وأسرته.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "التجربة ستجعلني أقوى، وربنا عمل كده علشان يقربني منه، وقضيت أصعب 5 شهور في حياتي وهطلع منها إنسان أحسن".

وتابع: "أمي وأشقائي اتبهدلوا معايا في السجون، ولا أنسى موقف بكاء أمي عندما رأتني خلف القضبان".

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل المتهم أحمد الجنزوري على ذمة التحقيقات فى القضية التعدى على فتاة بفندق فيرمونت. 

وكانت النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيل متهمين اثنين وهما سيف سيف الدين أحمد ونازلي مصطفى المحبوسين على ذمة قضية فتاة الفيرمونت.

أكد المحامي طارق العوضي، محامي ابنة نهى العمروسي في قضية الفيرمونت، أن نهى العمروسي تتقدم اليوم بتظلم إلى النائب العام حول استمرار حبس ابنتها نازلي مصطفى كريم لانتفاء مبررات حبسها احتياطيًا وخطورة استمرار حبسها على حالتها الصحية.

وكتب طارق العوضي تغريدة على تويتر: "الفنانة نهى العمروسي تتقدم بشخصها بتظلم إلى النائب العام حول استمرار حبس ابنتها نازلي مصطفى كريم لانتفاء مبررات حبسها احتياطيا وخطورة استمرار حبسها على حالتها الصحية وفقا للتقرير الطبي الموجود بالأوراق #حياة_نازلي_في_خطر".

يذكر أن ابنة الفنانة نهى العمروسي والفنان الراحل مصطفى كريم محبوسة على ذمة قضية الفيرمونت، والتي تعرضت فيها فتاة للاغتصاب الجماعي، داخل الفندق الشهير.

وذكر تقرير مفتش الصحة، المكلف بالكشف على "نازلي مصطفى كريم"، ابنة نهى العمروسي، أنها تعاني من اضطرابات نفسية بالفعل، كما طلب عرضها على استشاري طب نفسي.

وكان الطبيب نبيل القط، كتب في التقرير، الذي قدمه للنيابة العامة، إن سوء حالة "نازلي" النفسية، يرجع إلى الاستغلال الذي تعرضت له جسديًا وماليًا ونفسيًا.

وقال إن علاقتها بصديقها، التي استمرت سنوات طويلة، مرت بعدة مراحل؛ أولها الحب، ثم طلب الحماية والهروب من فقدانها والدها في سن صغيرة، ثم الخوف من التعرض للعنف والانتقام.

وأوضح أن جريمة فيرمونت جعلتها تشعر أنها ليست الوحيدة التي تعرضت للأذى من هذا الشخص، ما دفعها للتوحد مع الضحية، والدفاع عنها.

وذكر الطبيب في تقريره أن نازلي عانت كثيرًا من فقدان الأب والجد والجدة، بجانب حرمانها من حنان الأم، وأن ذلك هو ما جعلها تخضع للابتزاز والاستغلال النفسي والمادي والجنسي طوال هذه السنوات.

واختتم "القط" تقريره بأن نازلي تحتاج إلى علاج دوائي ونفسي طويل، لعلاج الصدمات التي تعرضت لها في حياتها، عن طريق الحماية والأمان وبناء علاقات اجتماعية آمنة تتسم بالاستقرار.

وجاء في تقرير الطبيب النفسي: "تحتاج نازلي إلى علاج دوائي ونفسي طويل يهدف إلى علاج الصدمات التي تعرضت لها، ويعتمد على التطمين والحماية ويتوجه إلى بناء أنا قوية وعلاقات حامية ودودة وحياة روحية واجتماعية تتميز بالاستقرار والفاعلية".

يذكر أن نازلي مصطفى كريم هي زوجة عمرو إبراهيم غريب فارس، أحد المتهمين في جريمة الفيرمونت، وتم حبسها على ذمة التحقيقات المستمرة، خاصة بعد تسريب مقطع فيديو لها، على مواقع  التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه مع عدد من الشباب والفتيات، في أوضاع مخلة للآداب، داخل غرفة فندق ما، ما زاد صعوبة موقفها بالقضية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements